تشكيل مباراة الإنتاج الحربي الخميس 16-11-2017.. وهدافين للأهلي

مباراة الأهلي الإنتاج الحربي تقام غداً الخميس 16-11-2017، التي ينتظرها عشاق كرة القدم المصرية، حيث يحل حامل اللقب في أخر موسمين فريق الأهلي ضدد فريق الإنتاج الحربي مساء يوم الخميس، على أرض ملعب السلام بالقاهرة، وذلك في الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2017 – 2018.
وسيدخل فريق الأهلي المواجهة تحت قيادة المدير الفني الحالي الكابتن حسام البدري، الذي يطمح في تحقيق الانتصار، من أجل التقدم أكثر على مستوى جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعدما تم تأجيل 5 مباريات من عمر المسابقة حتى الآن، أدي ذلك إلى ضغط على النادي الأهلي، ومن أكثر الضغوطات خسارة الأهلي دوري أبطال أفريقيا 2017.
مباراة الأهلي أمام الإنتاج الحربي هي الأولي في الدوري المصري بعد خسارة النادي الأهلي نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.
وكان الفريق الأهلي لعب مباراة في كأس مصر بعد النهائي الإفريقي مباشرة أمام فريق تليفونات بني سويف، خاض الأهلي اللقاء بدون اللاعبين الدوليين وانتهى اللقاء بفوز النادي الأهلي بقرق 5-0.

مباراة الأهلي والإنتاج الحربي تقام غداً الخميس 16-11-2017 الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، حيث يتم بث المباراة على قناة On Sport، وقناة DMC الرياضية وقناة النيل للرياضة.

مباراة الأهلي الإنتاج الحربي