التشكيل المثالي للجولة الثانية من البطولة العربية ثلاثة للأهلي وصفر للزمالك

بعد الإعلان منذ فترة عن التشكيل المثالي للجولة الأولي من البطولة العربية المقامة في القاهرة في الفترة من 22 يوليو حتى 5 أغسطس، تعود إلينا اللجنة المنظمة مرة آخرى لتعلن عن التشكيل المثالي للجولة الثانية من البطولة العربية ، بعد ست مباريات أقيمت في الجولة الثانية وقع الإختيار على أفضل 11 لاعب في مختلف الأماكن داخل الملعب لعمل التشكيل المثالي للجولة الثانية من البطولة العربية ، التشكيل المثالي للجولة الثانية لم يكن مفاجأة للبعض فجاء التشكيل كما توقعه الجميع نظراً للأداء المتميز الذي قدمه اللاعبين مع أنديتهم.

التشكيل المثالي للجولة الثانية من البطولة العربية
التشكيل المثالي للجولة الثانية من البطولة العربية
كأس البطولة العربية

مباريات الجولة الثانية من البطولة العربية

وقع الإختيار على التشكيل المثالي للجولة الثانية من البطولة العربية بناء على المباريات الست التي أقيمت في الجولة الثانية للبطولة، وجاءت المباريات الست كالتالي :

المجموعة الأولى: فاز نادي الفيصلي الأردني على نادي نصر حسين داي الجزائري بنتيجة 1/0، كما فاز النادي الأهلي المصري على نادي الوحدة الإماراتي بنتيجة 2/0.

المجموعة الثانية: فاز نادي اتحاد الفتح الرباطي المغربي على نادي النصر السعودي بنتيجة 4/0، كما فاز العهد اللبناني على نادي الزمالك المصري بنتيجة 1/0.

المجموعة الثالثة: تعادل كلا من ناديي الهلال السعودي ونفط الوسط العراقي بنتيجة 2/2، كمان فاز الترجي التونسي على المريخ السوداني بنتيجة 2/0.

التشكيل المثالي للجولة الثانية من البطولة العربية

من خلال الست مباريات التي ذكرناها سابقا تمكنت اللجنة المنظمة للبطولة العربية من إعلان التشكيل  المثالي للجولة الثانية من البطولة العربية

وجاء التشكيل المثالي للجولة كالأتي:

معتز ياسين (الفيصلي الأردني)

رامي ربيعة (الأهلي المصري) – إبراهيم الزواهرة (الفيصلي الأردني) – حسين دقيق (العهد اللبناني)

حسام غالي (الأهلي المصري) – أيوب سكومة (اتحاد الفتح الرباطي المغربي)

أحمد حمودي (الأهلي المصري) – عبد الكريم القحطاني (الهلال السعودي) – أحمد زريق (العهد اللبناني)

أنيس بدري (الترجي التونسي) – محمد فوزير (اتحاد الفتح الرباطي المغربي)

التشكيل المثالي للجولة الثانية من البطولة العربية
التشكيل المثالي للجولة الثانية

أفضل لاعب في الجولة الثانية

بعد اختيار التشكيل المثالي للجولة الثانية من البطولة العربية جاء وقت إختيار أفضل لاعب في الجولة الثانية،  ووقع إختيار اللجنة المنظمة للبطولة على لاعب نادي اتحاد الفتح الرباطي المغربي “محمد فوزير” الذي لم يكن من الصعب إختياره خاصة بعد الهاتريك الرائع الذي سجله في شباك نادي النصر السعودي،

وإليكم احصائيات اللاعب في مباراة النصر السعودي :

أفضل لاعب في الجولة الثانية من البطولة العربية
أفضل لاعب في الجولة الثانية

اقرأ أيضاً : 


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.