التشكيل المتوقع وموعد مباراة النادي الأهلي ضد فريق الحرس الوطني والقنوات الناقلة لها في دوري أبطال أفريقيا

تقام اليوم مباراة الإياب بين نادي الاهلي المصري وفريق الحرس الوطني بطل النيجر في تمام الساعة السادسة اليوم بتوقيت القاهرة والسابعة مساء اليوم بتوقيت السعودية على إستاء الأهلي والسلام وذلك ضمن مواجهات دور ٣٢ من دوري أبطال أفريقيا.

انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بين الفريقين في دولة النيجر حيث تقدم النادي الأهلى المصري في الشوط الأول بهدف على معلول ثم تعادل نادي الحرس الوطني في الشوط الثاني عن طريق غفوة من دفاع الأهلي وانتهت المباراة بهدف لكل فريق.

تذاع المباراة على شبكة قنوات أون تايم سبورت وبالتحديد على قناة اون تايم سبورت إتش دي على البث الفضائي والأرضي، وتنطلق فعاليات الإستوديو التحليلي قبل موعد المباراة بساعة فقط.

أيضا تذاع المباراة على قناة الأهلي الرسمية وتنقل اجواء ما قبل المباراة وما بعدها ويضم الإستوديو التحليلي باقة من نجوم الجيل الذهبي للنادي الأهلي ويدير الحوار الكابتن أيمن شوقي ووتنقل لقاءات حصرية مع الجهاز الفني والاعبين قبل وبعد المباراة.

المعلق الرسمي للمباراة اليوم على قنوات أون تايم سيورت هو المعلق الرياضي أيمن الكاشف وهو المعلق المفضل لجماهير النادي الأهلى لما له من مقتطفات تعلق في أذهان جماهير الأهلي.

تردد قناة الأهلي الرسمية على القمر الصناعي نايل سات التي تنقل مباراة الأهلي والحرس الوطني اليوم في دوري أبطال أفريقيا.

التردد:11747

معامل الترميز الخاص:27500

معامل الإستقطاب:H  أفقي

تردد قنوات أون تايم سبورت التي تنقل عليها مباراة الأهلي والحرس الوطني في دوري أبطال أفريقيا.

التردد:11816

معامل الترميز الخاص:27500

معامل الإستقطاب:رأسي V

التشكيل المتوقع للنادي الأهلي أمام فريق الحرس الوطني في دور ٣٢ من دوري أبطال أفريقيا.

حراسة المرمى:علي لطفي

خط الدفاع:أيمن أشرف/ بدر بانون/علي معلول/أكرم توفيق

خط الوسط: أليو ديانج وعمرو السولية

خط الهجوم محمود عبد المنعم كهربا/ طاهر محمد طاهر/محمد مجدي قفشه/محمد شريف.

 

والغائب عن مباراة الذهاب يعود من جديد لتشكيلة المباراة صانع الألعاب محمد مجدي قفشه وكان سبب غيابه عن المباراة هو إستعداده لحفل زفافه

على المدير الفني بيتسو موسيماني أن يحذر غضب جماهير الأهلي في الفترة الماضية بسبب سوء النتائج وسوء الأداء، فالجماهير لا تصبر كثيرا وتريد المتعة مع الأداء كي ترض عنه أما غير ذلك فستكون الجماهير أول من تطالب برحيله، الكابتن محمود الخطيب في أخر التصريحات قال أنه يثق في المدير الفني بيتسو موسيماني ولا ينوي رحيله الفترة القادمة ويرد أن يستمر مع الأهلي أما عن حوار تجديد التعاقد فلا يوجد أي مشكلة بين الطرفين وتتبقى بعض التفاصيل الصغيرى للإعلان عن تجديد التعاقد مع السيد بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي.

وفاز نادي الزمالك أمس بأربع أهداف نظيفة أمام فريق توسكر الكيني بعد أن فاز نادي الزمالك في مباراة الذهاب بنتيجة هدف مقابل لا شيءسجله الاعب المغربي أشرف بن شرقي.

ويشارك أيضاً في بطولة الكنفدرالية الافريقية فريق بيراميدز وفريق المصري وكلا منهما تعادل في مباراة الذهاب وينتظروا نتيجة مباراة العودة.

يلعب نادي براميد اليوم ضد نادي عزام يونايتد في الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، بينما يلعب نادي المصري ضد نادي سلطنة أوغندا للداخل في تمام الساعة السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

نتمنى التوفيق للفرق المصرية والتأهل للأدوار القادمة في البطولات الافريقية كما فعل نادي الزمالك أمس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد