التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة ضد غرناطة السبت 8/1/2022 في الدوري الإسباني

يستعد فريق برشلونة لخوض مباراة غاية في القوة والأهمية مع نظيره غرناطة، في إطار منافسات الجولة العشرون من عمر بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم “لا ليجا” 2021/2022 على أرضية ملعب “لويس كارمينيس”، في مباراة تشهد دائمًا ندية وإثارة كبيرة.

التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة ضد غرناطة السبت 8/1/2022 في الدوري الإسباني

ويحتل برشلونة المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة، بعد أن خاض 19 مباراة محققًا الفوز في 8 مباريات وتعادل في 7 وسقط في فخ الخسارة خلال 4 مباريات أخرى، بينما يحتل غرناطة المركز الثالث عشر في جدول الترتيب برصيد 23 نقطة، بعد خاض 19 مباراة محققًا الفوز 5 مباريات وتعادل في 8 مباريات وخسر في 6 مباريات أخرى.

وكان برشلونة قد حقق الفوز بصعوبة على حساب نظيره ريال مايوركا، خلال الجولة الـ 19 بهدف دون رد، في حين أن غرناطة كان قد تعادل سلبيًا مع نظيره إلتشي، ومن ثم سكافح كلا الفريقان لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، للإستمرار في تصحيح مسارهم.

التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة ضد غرناطة

برشلونة

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: جيرارد بيكيه، رونالد أراوخو، إيريك جارسيا.

خط الوسط: جوردى ألبا، دى يونج، سيرجيو بوسكيتس، جافى.

في الهجوم: عثمان ديمبلى، عبدالصمد الزلزولى، جوتيلا.

غرناطة

حراسة المرمى: أرون إسكانديل

خط الدفاع: نهوين بيريز، خيرمان سانشيز، فيكتور دياز ميجيل

خط الوسط: ديميتري فولكييه، يانخيل هيريرا، يان بريسي إتيكي، كيني.

في الهجوم: لويس خافيير سواريز، داروين ماتشيز، روبرتو سولدادو.

موعد مباراة برشلونة ضد غرناطة والقنوات الناقلة

ويحين موعد المباراة المرتقبة بين برشلونة وغرناطة، في إطار منافسات الجولة العشرون من عمر مسابقة الدوري الإسباني في الموسم الحالي 2021/2022، يوم السبت المقبل والموافق 8 من يناير الحالي 2022 في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي التاسعة والنصف مساءًا، وفي السادسة والنصف مساءًا بتوقيت عواصم بلدان شمال إفريقيا.

وتتولى شبكة قنوات “بي إن سبورتس إتش دي” لقطرية مهمة النقل الحصري والرسمي لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم “لا ليجا” في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالموسم الحالي 2021/2022 ومن ثم سيتم إذاعة المباراة المرتقبة بين برشلونة وغرناطة على قناة beIN Sports HD 3.

اترك تعليقاً