بعد إعلان قائمة الفريق.. التشكيل المتوقع للنادي الأهلي أمام الزمالك اليوم

أعلن رينيه فايلر منذ قليل قائمة الفريق التي ستواجه نادي الزمالك غداً في إطار مباريات الدوري الممتاز، ويحتل النادي الأهلي المركز الأَول برصيد 56 نقطة بينما يأتي خلفه الزمالك برصيد 39 نقطة في المركز الثاني في منافسة قوية مع نادي بيراميدز، وقد فاز المارد الأحمر على نادي أسوان في المباراة الماضية بينما تعادل الملكي مع نادي مصر.

تشكيل النادي الأهلي لمباراة الزمالك
تشكيل النادي الأهلي
اشكيل الأهلي لمباراة الزمالك

وقد أعلن النادي الأهلي عن قائمة الفريق المشاركة وشهدت رجوع جيرالدو، بعد الاصابة التي تعرض لها لاحقاً.

قائمة الأهلي لمباراة الزمالك غداً

حراسة المرمي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير

خط الدفاع: ومحمود وحيد وعلي معلول وأحمد فتحي ومحمد هاني وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وأيمن أشرف.

خط الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج. وعربي بدر ومحمد مجدي أفشة وجيرالدو ووليد سليمان.

الهجوم: جونيور أجايي ومروان محسن وأليو بادجي.

وبذلك يكون خارج اللقاء رسمياً غداً محمود عبد المنعم كهربا بسبب الإيقاف، ومحمود متولي بسبب الإصابة وأحمد الشيخ للإصابة، وصالح جمعة لأسباب فنية، وحسين الشحات بسبب العملية التي أجراها منذ فترة، الأن سوف أعرض لك عزيزي القارئ التشكيل المتوقع للنادي الأهلي أمام الزمالك اليوم.

 التشكيل المتوقع للنادي الأهلي أمام الزمالك اليوم

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: فتحي، ربيعة، ياسر إبراهيم، معلول.

خط الوسط: السولية، ديانج، قفشة.

خط الهجوم: بادجي، اجايي، جيرالدو.

وقد حضر الكابتن محمود الخطيب يوم الخميس الماضي مران الفريق لتشجيعهم على الفوز وزيادة فارق النقاط بينه وبين أقرب منافسيه في المركز الثاني، وقد شدد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور على ضرورة الفوز وقد قام بتحفيز اللاعبين من خلال صرف دفعة أولى من مرتباتهم.

وقال مرتضى للاعبين في حالة رؤية وليد سليمان في أرضية الملعب يرتدي الخاتم في يده أوقفوا المباراة على الفور لإن هذا “خاتم سحري” وتابع بأن الاتحاد الدولي لكرة القدم يمنع أي لاعب من إرتداء مثل هذه الأشياء في المباريات.

المباراة سوف تقام يوم السبت 21 أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر، وقد تم إسناد المباراة لطاقم تحكيم أجنبي، كما جرت العادة لمباريات