التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام فالنسيا في الدوري الإسباني

يأمل ريال مدريد في زيادة الضغط على أتليتكو ​​مدريد متصدر الدوري عندما يواجه فالنسيا يوم الأحد المقبل .

التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام فالنسيا في الدوري الإسباني 1 14/2/2021 - 4:25 م

وكان أتليتكو مدريد قد تعادل في مباراته الأخيرة أمام سيلتا فيجو وبذلك فقد نقطتين ثمينتين في سباق الحفاظ على الصدارة وأعطي ريال مدريد الأمل في تقليل الفارق إلى خمسة نقاط في حالة فوزه على فالنسيا يوم الأحد المقبل.

فيما يلي نستعرض كل مايخص لقاء ريال مدريد المقبل أمام فالنسيا  :

يفتقد زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد في هذا اللقاء  إلى مجموعة من اللاعبين الهامين للغاية مثل سيرجيو راموس وفيديريكو فالفيردي ومارسيلو وإيدن هازارد وإيدر ميليتاو وغيرهم، لذلك من المرجح اعتماد الفرنسي على ثنائية ناتشو فرنانديز ورافائيل فاران في قلب الدفاع، كما عاد داني كارفاخال ولوكس فاسكيز  إلى التدريبات مؤخرا مما يعطي زيدان حرية في اختيار من سيقود الجهة اليمني على عكس الجهة اليسرى فغياب مارسيلو سيضطر بزيدان الاعتماد على فيرلاند ميندي، فهل سيصمد دفاع ريال مدريد رغم الغيابات أمام هجوم فالنسيا القوي؟.

بينما في وسط الملعب قد يرغب زيدان في عودة كاسميرو لشغل مدافع ثالث مع ناتشو وفاران لمزيد من الصلاة الدفاعية مع الاعتماد على توني كروس العائد من الايقاف بجانبه لوكا مودريتش.

أما بالنسبة للقوة الهجومية، فزيدان لا يمتلك خيارات كبيرة  فبلاشك سيكون الاعتماد على كل من كريم بنزيمة و فينسيوس وماركو اسينسسو مع تواجد كل من ماريانو دياز ومارفن بارك على دكة البدلاء.

فيما يلي التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام فالنسيا :

كورتوا، فاسكيز، ناتشو، فاران، ميندي، مودريتش، كاسيميرو، كروس، أسينسيو، بنزيمة، فينسيوس .


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.