التشكيلة المتوقعة لمنتخب الأرجنتين والبرازيل في مباراة السوبر كلاسيكو

تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق مباراة السوبر كلاسيكو المرتقبة بين منتخب الأرجنتين أمام منتخب البرازيل في مباراة تعد الأكثر إثارة وتشويقاً، حيث يترقب الملايين من عشاق الساحرة المستديرة موعد انطلاق المباراة التي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحاً من يوم الأربعاء، وتقام المباراة على ملعب “ديل بيسينتيناريو” ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم “مونديال قطر 2022”.

تلقى جماهير منتخب التانغو خبر محزن فيما سبق يتعلق بغياب نجم باريس سان جيرمان ليونيل ميسي عن مباراة البرازيل بسبب الإصابة التي كانت في الفخذ وبعض الآلام في ركبته، ولكن أكد المدرب الأرجنتيني سكالوني بعد ذلك بأن اللاعب ميسي جاهز تماماً للمشاركة في مباراة المنتخب أمام البرازيل، بل سيلعب أساسياً في المباراة.

تشكيلة منتخب الأرجنتين أمام البرازيل

إيميليانو مارتينيز في حراسة المرمى، أوتامندي وروميرو وماركوس أكونيا ومولينا في قلب الدفاع، بينما رودريجيز ودي بول ولو سيلسو في خط الوسط، وميسي ودي ماريا ولاوتارو مارتينيز في قيادة الهجوم.

تشكيلة منتخب البرازيل أمام الأرجنتين

أليسون بيكر في حراسة المرمى، ماركينيوس وإيدير ميليتاو وألكيس ساندرو ودانيلو في خط الدفاع، لوكاس باكيتا وجيرسون وفابينيو في خط الوسط، كونيا وفينيسيوس وجيسوس في خط الهجوم.

يحتل منتخب البرازيل المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 34 نقطة وبفارق 6 نقاط عن نظيره منتخب الأرجنتين الذي يحتل المركز الثاني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد