البلاغ رقم 13 .. الأهلي يشكو رئيس الزمالك للنائب العام

قام الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي اليوم  بتكليف الادارة القانونية المختصة بالنادي بتقديم بلاغ جديد للنائب العام ضد رئيس الزمالك مرتضي منصور بسبب تصريحاته الاخيرة في الفيديو المتداول عبر صفحته الشخصية علي الفيسبوك.

الأهلي يشكو رئيس الزمالك للنائب العام

نشر مرتضي منصور فيديو خاص به علي الصفحة الرسمية له علي فيس بوك مساء أمس , والذي حاول فيه بالتأثير على اكتمال التحقيقات التي تقوم بها النيابة العامة بخصوص البلاغات المقدمة سابقا من النادي الأهلي وهم 12 بسبب تجاوزات مرتضي منصور التي تسيء لكل المجتمع المصري.

الأهلي يشكو رئيس الزمالك للنائب العام

أكد النادي الأهلي على تمسكه بموقفه ضد رئيس نادي الزمالك بتكليف من محمود الخطيب , موضحا انه لن ولم يتم التفريط في حقوق الأهلي وقياداته ورموزه , مؤكدا ان مرتضي منصور لم يكف عن الاتهامات الباطلة بل انه يقوم بمحاولة الاساءة بين الناديين واثارة الفتن.

بالاضافة ان اكد رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب أنه يقف جنبا إلى جنب الدولة المصرية والرئيس عبدالفتاح السيسي لمواجهة التحديات في الفترة الحالية , وقد اكد علي هذا الكلام ايضا اثناء كلمته الافتتاحية لقناة الأهلي بشكلها الجديد بعد التطوير منذ إنشائها قرابة ال12 عاما.

البلاغ رقم 13

يأتي البلاغ رقم 13 المقدم من ادارة النادي الاهلي لثقته الكاملة في أن الدولة المصرية ستنتصر الحق حتى ان كان هناك من يستخدم نفوذه وحصانته ايقاف وتعطيل القانون , كما ذكر ان لابد من حماية القيم والمبادئ المصرية ضد السباب والشتائم التي تلقي كل يوم من رئيس نادي الزمالك خاصة الخوض في الأعراض والإساءة للأمهات.

وتم ارفاق في البلاغ أسطوانة تحمل كل ملفوظات رئيس نادي الزمالك في الفيديو الاخير