تعرف على لاعب الهلال السعودي الجديد ألبرتو بوتيا

كشفت إدارة نادي الهلال السعودي في بيان رسمي منذ قليل، عن التعاقد الرسمي مع اللاعب الإسباني ألبرتو بوتيا، مدافع ولاعب نادي أوليمبياكوس اليوناني السابق، وذلك في صفقة انتقال حر عقب انتهاء عقده مع النادي اليوناني في العام الماضي.

ألبرتو بوتيا

من هو ألبرتو بوتيا

ألبرتو بوتيا، هو مدافع إسباني يبلغ من العمر 29 عاماً، وقد لعب في صفوف نادي برشلونة الإسباني الأول لكرة القدم لمدة 3 مواسم متتالية، وقد انتقل بعد ذلك إلى نادي سبورتنج خيخون الإسباني، ثم الانتقال إلى نادي إشبيلية الإسباني ونادي إلتشي، وفي النهاية نادي أولمبياكوس اليوناني.

ألبرتو بوتيا
ألبرتو بوتيا

ألبرتو بوتيا، لم ينضم من قبل إلى المنتخب الإسباني الأول لكرة القدم، ولكن انضم إلى منتخب إسبانيا تحت 20 سنة في 8 مباريات مختلفة، وشارك مع المنتخب تحت 21 عام في 17 مباراة وتحت 23 عاما أربع مباريات.

وقد نجح اللاعب الإسباني، في التتويج بعدد من البطولات القارية والمحلية ومنها، الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، كما حصل على الدوري اليوناني ثلاث مرات، وفاز بكأس اليونان مرة واحدة، كما حصل على كأس أمم أوروبا مع منتخب إسبانيا تحت 21 عاما.

الجدير بالذكر أن نادي الهلال السعودي، كان قد تعاقد في الفترة الماضية، مع المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، من أجل تولى قيادة الزعيم السعودي في الموسم المقبل، ومن المرتقب أن يصل إلى العاصمة السعودية الرياض يوم الجمعة المقبلة، وسوف يقود  مران الهلال الأحد المقبل.



اترك تعليقا