كيفية مشاهدة مباراة البرتغال والتشيك اليوم مجانًا

يواجه منتخب البرتغال اليوم نظيره التشيك، في إطار الجولة الخامسة للمجموعة الثانية من منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية، يأمل من خلالها منتخب البرتغال في التأهل إلى النهائيات، خاصة أنه في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، بينما يحتل التشيك المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويأتي منتخب سويسرا في آخر المجموعة بفارق نقطة.

البرتغال

لا تملك أي قناة عربية حقوق بث هذه المباراة حتى قناة بي إن سبورت، ليكون الفرصة متاحة للجميع هذه المرة لشراء حقوق هذه المباراة، ولكن الجماهير العربية المشجعة للمباريات الأوروبية ستكون لديها فرصة أخرى لمتابعة هذه المباريات.

مشاهدة مباراة البرتغال والتشيك مجانًا

أتاح الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي يويفا فرصة مشاهدة مباريات دوري الأمم الأوروبية بشكل مجاني عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، ويمكنك الذهاب إلى موقع uefa.com واختيار قسم uefa.tv لمشاهدة مباراة البرتغال والتشيك مجانًا أو استخدام هذه الطريقة المباشرة لمشاهدة المباراة.

يمكنك مشاهدة المباراة بشكل مباشر من خلال هذا الرابط، كل ما عليك فعله هو الضغط على هذا الرابط، ثم تسجيل الدخول للموقع، ويمكنك استخدام إيميل جوجل أو حسابك على فيسبوك، أو التسجيل باستخدام الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي.

موعد مباراة البرتغال والتشيك القادمة

يترقب الكثير من عشاق الكرة الأوروبية ومشجعي كريستيانو رونالدو صاحب الـ 37 عام هذه المباراة، التي تقام في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً