موعد مباراة البرتغال وإسبانيا القادمة في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

يواجه منتخب البرتغال بقيادة رونالدو نظيره الإسباني، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات دوري الأمم الأوروبية، وتعتبر هذه المباراة هي مباراة فاصلة في التأهل عن المجموعة، حيث يحتل البرتغال بقيادة رونالدو المركز الأول بـ 10 نقاط، بفارق نقطين عن نظيره الإسباني.

البرتغال وإسبانيا

يدخل المنتخب البرتغالي هذه المباراة راغبًا في الفوز أو التعادل لكي يتأهل عن مرحلة المجموعات، بينما يدخل المنتخب البرتغالي هذه المباراة ولا يوجد لديه فرصة إلا الفوز لكي يتأهل عن مرحلة المجموعات.

موعد مباراة البرتغال وإسبانيا القادمة

سيتم إقامة مباراة منتخب البرتغال واسبانيا اليوم الثلاثاء الموافق 27 من شهر سبتمبر، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، ولم تحصل أي قناة عربية على حقوق البث لمباراة البرتغال وإسبانيا حتى الآن.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وإسبانيا

تذاع مباراة البرتغال وإسبانيا عبر العديد من القنوات الأوروبية مثل قناة RAI 1 وقناة RTL الألمانية وقناة L’Equipe الفرنسية، ويمكنك الحصول على هذه القنوات عبر القمر الصناعي نايل سات وسهيل سات وعرب سات، كما يمكنك مشاهدة المباراة عبر الإنترنت من خلال الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم من خلال هذا الرابط المباشر كل ما عليك فعله هو التسجيل في الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي عن طريق الإيميل أو حساب فيسبوك، وبعدها ستتمكن من مشاهدة المباراة مباشرة.

اترك تعليقاً