البرتغال تقسو على الكيان الصهيوني برباعية نظيفة، نتيجة وملخص مباراة البرتغال والكيان الصهيوني الودية اليوم

تمكن منتخب البرتغال من تحقيق فوز سهل على نظيره منتخب الكيان الصهيوني في المباراة الودية التي جمعت بينهما اليوم على أرضية ملعب خوسيه الفالادي بمدينة لشبونة عاصمة البرتغال، وبالفوز على منتخب الكيان الصهيوني يكون منتخب البرتغال قد استعد جيداً لخوض غمار منافسات بطولة يورو 2021 التي ستنطلق يوم الثلاثاء المٌقبل الموافق 15 يونيو الجاري.

وسجل للبرتغال كل من برونو فرنانديز لاعب مان يونايتد ونجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو والشاب المتألق جواو كانسيلو في الدقائق 42 و44 و86 من عمر اللقاء، وفي الوقت بدل الضائع عاد برونو فرنانديز مرة أخرى ليسجل هدفه الشخصي الثاني والرابع في مرمى الكيان الصهيوني بينما لم يتمكن لاعبو الأخير من تشكيل أي خطورة تذكر على رونالدو ورفاقه.

وبهذا الفوز يكون منتخب الملاحين قد حقق غايته من المباريات الودية بعد الفوز على الكيان الصهيوني والتعادل السلبي مع اسبانيا، وعلى الرغم من أن المباراة الأخيرة ضد اسبانيا لم تظهر بالشكل المطلوب إلا أن التعادل بين الفريقين ليس بأسوأ من الخسارة.

ويلعب الملاحين يوم الثلاثاء 15 يونيو أمام المجر على أرضية ملعب فيرنتس بوشكاش بالعاصمة المجرية بودابست في أولى مباريات البرتغال في بطولة أٌمم أوروبا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد