البرازيل تغادر كأس العالم 2018 ! بلجيكا 2 – البرازيل 1

غادر اليوم منتخب البرازيل كأس العالم 2018 (بروسيا) في مرحلة الربع النهائي بعد مقابلته للمنتخب البلجيكي، حيث كان المنتخب البرازيلى قد تأهل لدور الثمانية بعد الفوز على المكسيك 2-0 في دور الـ16، بينما صعد بلجيكا بعد التغلب على اليابان 3-2 بمباراة مثيرة في نفس الدور.

الشوط الأول :

استهل البلجيكيون المباراة بشراسة هجومية منذ انطلاقها بهدف ارباك دفاعات المنتخب البرازيلى وفرض الشخصية وانتزاع التفوق الهجومي وعلى غير المتوقع كانت الأفضلية في الشوط الأول للمنتخب البلجيكي الذي منحه اللاعب البرازيلى فيرناندينيو هدفا عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة الثالثة عشرة، ثم عزز تقدمه بهدف آخر عن طريق بروين في الدقيقة 31 بتمريرة حاسمة من زميله لوكاكو.

الشوط الثاني :

استطاع المنتخب البرازيلي في الشوط الثاني من المباراة تقليص الفارق بهدف وحيد سجله ريناتو أجوستو في الدقيقة السادسة والسبعين لتصبح النتيجة 2 / 1 لصالح المنتخب البلجيكي.

تشكيلة اللعب :

فريق بلجيكا : حراسة المرمى: تيبو كورتوا، خط الدفاع: مونييه – كومبانى – فيتونخين – الديرفيريلد، خط الوسط: فيتسيل – دى بروين – فيلاينى – ناصر الشاذلى، خط الهجوم: هازارد – لوكاكو

فريق البرازيل: حراسة المرمى: اليسون، خط الدفاع: فاجنر – تياجو سيلفا – ميراندا – مارسيلو، خط الوسط: فيرناندينيو – باولينيو – كوتينيو – ويليان، خط الهجوم: نيمار – خيسوس

وهكذا ستواجه بلجيكا المنتخب الفرنسي في المرحلة القادمة (النصف النهائي) فلمن ستكون الغلبة؟


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.