“البدري” يطلب الرحيل عن الأهلي بعد الخسارة من المقاصة.. ومفاجأة بشأن طلب “الخطيب” خلال الاجتماع الأخير (فيديو)

لازالت أصداء هزيمة النادي الأهلي أمام المقاصة، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأحد، في إطار اللقاء المؤجل من الجولة الثانية من مسابقة الدوري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، تُدوي، فبهزيمة الفريق الأحمر، يكون قد تعرض لثلاثة خسائر وليس خسارة واحدة، أولهما فقده لثلاثة نقاط هامة في مشواره نحو الحفاظ على اللقب، فضلاً على أنها الخسارة الأولى للقلعة الحمراء منذ 545 يومًا بالدوري الممتاز، الذي لم يخسر منذ يونيو 2016، وكان آخرها الخسارة موسم 2015/2016، أمام المصري البورسعيدي بنفس النتيجة.

"البدري" يطلب الرحيل عن الأهلي بعد الخسارة من المقاصة.. ومفاجأة بشأن طلب "الخطيب" خلال الاجتماع الأخير (فيديو) 1 11/12/2017 - 11:12 م

كما تعرض الأهلي لجهود لاعبيه صالح جمعة، بعد تأكد غيابه عن مباراة طنطا في الجولة الثالثة عشر، بعد طرده خلال مباراة أمس أمام المقاصة، على اثر التدخل العنيف مع محمد مسعد لاعب المقاصة في الدقيقة 94، وكان تلقى البطاقة الأولى في الدقيقة 89.

البدري يطلب الرحيل بعد الخسارة من المقاصة

وفي تطور جديد، ذكرت الكثير من التقارير الرياضية، كما ذكر برنامج “قلم حر”، المذاع على قناة “إل تي سي”، والذي يقدمه الإعلامي “نصر محروس”، بأن المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري، طلب الرحيل عن الفريق، بعد الهزيمة الأخيرة أمام المقاصة، وذلك نقلاً عن مصادر بإدارة القلعة الحمراء.

وأشار التقرير، إلى أن البدري، تقدم باعتذار عن الهزيمة وطلب الرحيل، بالتزامن مع تصريح “محمود الخطيب”، رئيس مجلس الإدارة في اجتماعه الأخير، والذي قال فيه، بأن الأهلي بحاجة لمدير فني أجنبي، حيث إن المدير الفني المصري يتعامل بالمشاعر.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.