البدرى يوجه رسالة شديدة اللهجة لكهربا قبل معسكر المنتخب


نظراً لمشاكلة الكثيرة مع الأندية والمنتخبات، وكذلك اعتراض الكثيرين على ضم اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا لقائمة المنتخب الأولية التي ضمت 32 لاعباً من بينهم 6 لاعبين محترفين، وكذلك الاتهامات التي تم توجيهها للكابتن حسام البدري لضم كهربا بهدف إرضاء جماهير الأهلى.

أكدت مصادر مقربة من اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا المحترف في صفوف فريق أفيش البرتغالى بأن الكابتن حسام البدري قد قام بإرسال رسالة شديدة اللهجة للاعب كهربا قبل عدة أيام من انضمامه لمعسكر المنتخب المصري حيث سيخوض المنتخب مباراتين ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021 التي ستقام في الكاميرون.

وأكدت المصادر المقربة من كهربا بأن الكابتن حسام البدري قد قام بالاتصال هاتفيا بمحمود كهربا وطلب منه التركيز داخل الملعب فقط، وعدم التطرق للأزمات التي تحيط به وخاصة أزمته مع فريق الزمالك، حيث أن كهربا قد هرب من فريق الزمالك في الصيف الماضى إلى البرتغال حتى يتمكن من العودة للأهلى في الانتقالات الشتوية المقبلة.

وطالب الكابتن حسام البدري من عبد المنعم كهربا التركيز مع المنتخب حيث أنه يعد من العناصر المهمة وسيكون له دور خلال الفترة المقبلة، وأكد المصدر المقرب من كهربا بأن كهربا كان على علم بانضمامه للمنتخب حيث جرت محادثات معه كما حدثت مع باقى المحترفين الستة المنضمين للمنتخب المصري.

وكان الكابتن حسام البدري قد استعان بستة محترفين للانضمام للمنتخب في الفترة المقبلة وعلى رأسهم محمد صلاح، ومحمد النني، ومحمود حسن تريزيجيه، وأحمد حسن كوكا، محمود عبدالمعم كهربا، وأحمد حجازى.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.