ملخص ونتيجة مباراة الفيصلي والباطن اليوم في الدوري السعودي

في واحدة من أقوى مباريات الجولة، يستضيف النادي الفيصلي السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الباطن السعودي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر الدوري السعودي للمحترفين، حيث تقام المباراة على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية، معقل نادي الفيصلي السعودي في الدوري للموسم الحالي.

ملخص ونتيجة مباراة الفيصلي والباطن اليوم في الدوري السعودي 1 30/11/2017 - 4:12 م

ويدخل النادي الفيصلي الذي يقدم موسم رائع العام الحالي، بحثاً عن مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري السعودي للمحترفين، حيث نجح الفيصلي في تحقيق فوز عريض على نادي الفتح في الجولة الماضية برباعية، ويسعى الفيصلي إلى مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري الممتاز، ومحاولة الحفاظ على موقعه في الدوري السعودي بين الخمسة الكبار، حيث نجح الفيصلي في المنافسة على صدارة جدول الترتيب والذي يبتعد عنها بفارق خمس نقاط  فقط لاغير.

بينما يدخل نادي الباطن السعودي الأول لكرة القدم، بحثاً عن مواصلة نتائجة الإيجابية في الدوري للموسم الكروي الحالي، حيث احتل الباطن صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي في الجولات الأولى، وكان الباطن ند كبير لكافة الفرق الكبرى في الدوري في الموسم الكروي الحالي، ويسعى الباطن في الحصول على الثلاث نقاط من أجل تأمين موقعه قبل انتهاء الجولة الأولى من الدوري.

مشوار الباطن والفيصلي في الدوري

يحتل نادي الفيصلي السعودي المركز الرابع برصيد 19 نقطة كاملة، حيث حقق الفريق ست انتصارات وتعادل وحيد في الموسم الحالي، حيث يبتعد عن الوصافة بثلاث نقاط فقط، بينما يحتل الباطن المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 15 نقطة، حيث حقق الباطن خمس انتصارات وثلاث تعادلات في الموسم الحالي.

ملخص مباراة الفيصلي والباطن اليوم

انطلقت منذ قليل مباراة الفيصلي والباطن، وذلك وسط سيطرة كاملة من لاعبي الفريقين بهجمات مكثفة بحثاً عن تسجيل هدف التقدم سريعا في المباراة الهامة بالدوري السعودي في الجولة الحالية.

ونجح نادي الباطن في خطف هدف التقدم عن طريق اللاعب جونثان بينتس، في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، كما حصل اللاعب مهنا واقص العنزي، لاعب نادي الباطن على البطاقة الصفراء.

مرور 30 دقيقة من المباراة ومازال الباطن متقدم بهدف نظيف في مرمي النادي الفيصلي السعودي سجله اللاعب جونثان بينتس، حيث يحاول لاعبي الفيصلي تسجيل التعادل.

تمكن نادي الباطن السعودي من تحقيق فوز صعب على حساب نظيرة الفيصلي بھدف نظيف خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين في الجولة الحالية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.