الأهلي يسعى لضم أحمد الصالح لتدعيم خط الدفاع

كشفت إدارة النادي الأهلي عن الدخول في مفاوضات جديدة مع المدافع السوري أحمد الصالح، لاعب نادي هينان الصيني، وذلك من أجل التعاقد مع خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل تدعيم دفاع الفريق في الفترة المقبلة.

الأهلي يسعى لضم أحمد الصالح لتدعيم خط الدفاع 1 18/12/2017 - 6:04 ص

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي المصري قد اقترب من اللاعب أحمد الصالح، في الصيف الماضي، ولكن مغالاة اللاعب السوري في طلباته المالية، تسببت في تراجع النادي الأهلي عن ضمه في الصيف الماضية، حيث طلب اللاعب الحصول على 500 ألف دولار في الموسم الكروي الواحد.

ويسعى النادي الأهلي المصري، في الوقت الحالي إلى تدعيم خط دفاع الفريق بعدما استقبلت شباك الفريق عدد من الأهداف في الفترة الماضية، حيث ظهرت معاناة دفاع الأحمر بعد إصابة اللاعب سعد سمير واللاعب رامي ربيعة، حيث إن الأمر قد دفع الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب حسام البدري، إلى الدفع بالظهير أيمن أشرف في قلب الدفاع، ورغم إجادته بجوار نجيب إلا أن الفريق مازال يحتاج مدافعا قويا.

وقد شهدت الأيام القليلة الماضية تجديد رغبة النادي الأهلي في ضم المدافع السوري أحمد الصالح، والذي يعد واحد من أهم وأفضل المدافعين العرب في السنوات الماضية، وسوف يتم ضمه إلى القلعة الحمراء بدلاً من التعاقد مع مواطنه عبد الله الشامي والذي انتقل إلى الأهلي في الصيف الماضي، غير أنه لم يُشارك مع الأحمر في أى مباراة رسمية، ما يُمهّد للاستغناء عنه وضم الصالح بدلاً منه.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.