الأهلي يقترب من التعاقد مع قفشة

كشفت مصادر مقربة داخل إدارة النادي الأهلي المصري الأول لكرة القدم، قد دخلت في مفاوضات مكثفة مع اللاعب محمد مجدي “قفشة” صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى، وذلك من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لضمه لصفوف الفريق من أجل دعم مراكز الفريق المتعددة في الموسم الكروي المقبل.

الأهلي يقترب من التعاقد مع قفشة 1 8/4/2018 - 8:20 م

كما أوضحت المصادر، على إن عضو لجنة الكرة في النادي الأهلي، علاء عبد الصادق، قد تواصل إلى اتفاق شبه نهائي مع اللاعب محمد مجدي “قفشة”، وذلك من أجل التعاقد معه وضمه إلى القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

ومن المنتظر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة، دخول النادي الأهلي في مفاوضات مباشرة مع نادي إنبي، وذلك من أجل التعاقد مع اللاعب بشكل رسمي، خاصة في ظل تمسك المدرب حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، بضم اللاعب من أجل أن يحل محل عبدالله السعيد الذي تأكد رحيله عن الأهلي في الصيف، وذلك بناء على قرار من قبل مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب.

ونجح اللاعب قفشة، في خطف الآنظار في الموسم الكروي الحالي، وذلك في مسابقة الدوري المصري الممتاز، في ظل المستوى الفني المميز الذي يقدمه اللاعب، حيث أعلن المدرب هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري، عن ضم اللاعب في معسكره الأخير الذي أقيم بسويسرا، بالإضافة إلى رغبة العديد من الآندية في ضمه وعلى رأسها الأهلي والزمالك.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.