القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومونانا الجابوني اليوم السبت 17 مارس في دوري أبطال أفريقيا بعد قليل

نتابع مباراة الأهلي اليوم في دوري أبطال أفريقيا ضد مونانا الجابوني في إياب مباريات الدور الثاني من البطولة الأقوى أفريقياً، حيث سيلتقي الفريقين في مباراة الإياب بعدما فاز الأهلي في المباراة الأولي بنتيجة كبيرة وصلت إلي 4 أهداف دون رد لفريق مونانا، مما يجعل فرص الأهلي في الصعد كبيرة للغاية إلي مرحلة المجموعات، وفرص الفريق المضيف قليلة للغاية.

مباراة الاهلي ومونانا

مباراة الأهلي ومونانا

وأستعل النادي الأهلي وصيف بطل دوري أبطال أفريقيا مشواره في البطولة التي يحمل الرقم القياسي في التتويج بلقبها عندما استضاف فريق مونانا قبل 10 أيام من الآن، والآن هو على موعد مع لقاء الإياب من البطولة الأفريقية، ويحاول النادي الأهلي تحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه في الجابون، حيث أنهى الفريق الأول للنادي بقيادة المدير الفني المصري حسام البدري استعداداته لمواجهة بطل الجابون، في وجود العديد من اللاعبين، مع غياب لعبدالله السعيد نجم الفريق بسبب الإصابة.

موعد مباراة الأهلي ومونانا

تنطلق مباراة الأهلي ومونانا على ملعب ملعب دانجوندجي في حضور جماهيري متوسط للفرق المضيف، وذلك في الساعة الرابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف مساءا بتوقيت السعودية، وستكون المباراة منقولة مجاناً وبشكل مفتوح على قناة أون سبورت وقناة رياضة 24.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومونانا

تنقل قناة النادي أون سبورت مباراة الأهلي أمام مونانا اليوم وستكون قناة رياضة 24 مع ستديو تحليلي من تقديم الإعلامي أحمد شوبير ناقلة هي الأخرى لمباراة الأهلي اليوم على القناة الرسمية لها على يوتيوب.

وكان النادي الأهلي قد حل وصيفاً لنسخة العام الماضي، بعدما خسر أمام الوداد البيضاوي في مباراة العودة بهدف دون رد، بعد نهاية مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي في برج العرب بهدف لكل فريق، ويأمل الأهلي في العودة لمنصات التتويج القارية عندما يبدأ مشواره أمام بطل الجابون الليلة.

وينقل موقع رياضة 24 عبر قناته الرسمية على يوتيوب أحداث مباراة الأهلي ومونانا الجابوني مع ستديو تحليلي من تقديم أحمد شوبير، ونجوم التحليل محمد شوفي وأحمد حسن ووائل رياض شيتوس.