موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة اليوم الأحد 21 يناير في الدوري العام تحت شعار “الثأر” والقنوات الناقلة مباشر

تقام مباراة الأهلي ومصر المقاصة، ضمن الأسبوع التاسع عشر في الدوري المصري يوم الأحد 21/1/2018، يستضيف النادي الأهلي منافسه المقاصة على ستاد القاهرة الدولى، ويلعب النادي الأهلي المباراة ﻹستكمال الانتصارات في الدوري والبقاء في الصدارة، بينما يسعى المقاصة في خطف المباراة للفوز والاقتراب من المنافسة على المربع الذهبي بالبطولة ونتابع معكم مباراة الأهلي ومصر المقاصة اليوم.

الاهلي ومصر المقاصة

الأهلي يتمكن من التصدر ويأمل في البقاء

الأهلي يسعى لاستكمال الانتصارات أمام المقاصة في الأسبوع التاسع عشر، يلعب النادي الأهلي لمباراة الأسبوع التاسع عشر أمام فريق مصر المقاصة، ونجح الفريق الأحمر في اقتناص الصدارة وتصدر جدول الترتيب، ويأمل الفريق في الفوز بالمباراة ليتمكن من البقاء متصدرا، ويدخل الفريق الملقب بالشياطين الحمر المباراة وهو في المركز الأول برصيد 42 نقطة وله مباراة مؤجلة، حقق الفريق الفوز في 13 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر لقاء وحيد.

وحقق النادي الأهلي الفوز في مباراته في الأسبوع الماضى على فريق الجيش بنتيجة 2-0، ويذكر أن النادي الأهلي قد حقق لقب كأس السوبر مؤخرا.

المقاصة يواجه البطل في لقاء البحث عن التقدم

يدخل فريق مصر المقاصة ضيفا أمام فريق الأهلي في مباراة الأسبوع التاسع عشر، ويلعب المقاصة المباراة من أجل البحث عن الفوز والتقدم للأمام والمنافسة على التواجد بالمربع الذهبى للبطولة، ويأمل المقاصة المباراة لحصد نقاط المباراة وهزيمة الفريق البطل وحسم لقاء المواجهة الذي يتسم بالحماس الكبير بين الفريقين، يدخل المقاصة للمباراة وهو في المركز الحادى عشر برصيد 21 نقطة، حقق الفريق الفوز في 5 مباريات وتعادل في 6 بينما خسرو في 7لقاءات.

وحقق الفريق الفيومى تعادلا مفاجئا في لقاء الأسبوع الماضي أمام فريق الأسيوطى 0-0، وكان المقاصة قد خسر في لقاء المقاولون قبل الأسيوطى أيضا.

 الاهلى ومصر المقاصة
الاهلى ومصر المقاصة

ما هو موعد مباراة الاهلى ومصر المقاصة في الدوري المصري؟

تقام مباراة الأسبوع التاسع عشر من عمر الدوري بين الأهلي ومصر المقاصة يوم الأحد 21/1/2018، وتبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وفي الثامنة مساء بتوقيت السعودية، وفي الخامسة بتوقيت غرينتش الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومصر المقاصة

تنقل قناة النيل الرياضية مباراة الأسبوع التاسع عشر بين الأهلي والمقاصة، ويشارك في نقل البث على الهواء مباشرة قنوات أون سبورت ودى أم سبورت.

ترتيب الدوري المصري الان

ترتيب فرق الدوري المصري
ترتيب فرق الدوري المصري
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.