مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا ومشوار الأهلي والوداد المغربى في البطولة الأفريقية حتى الوصول للنهائي والقنوات الناقلة مجاناً

نرصد مشوار طرفي نهائي دوري أبطال إفريقيا وتفاصيل مباراة فريق الأهلي المصري وفريق الوداد البيضاوى المغربى، وواصل الفريقين الأهلي والوداد مسيرتهم خلال البطولة من دور المجموعات حتى وصولهم لنهائي دوري الأبطال نسخة 2017، وحقق الأهلي فوزاً كاسحاً على النجم الساحلى التونسى بمجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 7-4، فيما حقق فريق الوداد البيضاوي فوزاً خلال نصف نهائي الأبطال على اتحاد العاصمة الجزائرى بمجموع المباراتين 3-1.

الاهلي والوداد

الأهلي والوداد في بطولة دوري أبطال إفريقيا

الأهلي والوداد، بدء النادي الأهلي مشواره في البطولة بفوزه على فريق بيدفيست ويتس الجنوب إفريقيى بنتيجة 1-0 على استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، وتعادل في مباراة العودة بجنوب إفريقيا 0-0 ليتأهل إلى دور المجموعات، وضمت مجموعة الشياطين الحمر كلاً من الوداد البيضاوى وزاكو والقطن الكاميرونى، واستهل مشواره بتعادل سلبى مع زاناكو 0-0 على أرضه، ثم فاز على القطن بنتيجة 2-0 خارج أرضه، وفاز أيضاً على الوداد البيضاوى 2-0 على أرضه.

وعاد مرة أخرى ليلاقى فريق الوداد في مباراة العودة بالمغرب وخسر بنفس نتيجة الذهاب 2-0، وتعادل خارج أرضه مع فريق زاناكو 0-0، وفاز أخيراً على القطن بنتيجة 3-1 في أخر جولات دور المجموعات، وحصد الأهلي 11 نقطة خلال دور المجموعات من 3 فوز و2 تعادل وخسارة وحيدة ليتأهل ثانى المجموعة الرابعة.

الأهلي يكتسح الفرق التونسية في ربع النهائي نصف النهائي على التوالى

وتأهل الأهلي لملاقاة فريق الترجى التونسى في دور الـ8 وتعادل مع على أرضه ووسط جمهوره بملعب برج العرب بنتيجة 2-2، وخرج إلى تونس ليلعب مباراة العودة ويفوز 2-1 ويتأهل إلى نصف نهائي البطولة، وواجه أيضاً فريقاً تونسياً للمرة الثانية ولكن هذه المرة النجم الساحلى، وخسر الأهلي مباراة الذهاب في تونس بنتيجة 2-1، وفي لقاء الإياب إكتسح الأهلي فريق النجم بـ6 أهداف مقابل هدفين ليتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا 2017.

مشوار الوداد البيضاوى المغربى في بطولة دوري أبطال إفريقيا

استهل فريق الوداد البيضاوى مشواره في دور الـ32 بفوز على فريق مونانا 1-0 بالمغرب، وخسر في مباراة العودة بنفس النتيجة ليحتكما إلى ركلات الجزاء ويفوز بنتيجة 5-4، وتأهل إلى دور المجموعات والتي ضمت فريقا الأهلي والقطن وزاناكو، وبدء جولته الأولى بفوز على أرضه بنتيجة 2-0 على القطن الكاميرونى، وخسر في الجولة الثانية خارج أرضه من فريق زاناكو بنتيجة 1-0، وفي منافسات الجولة الثالثة خسر أيضا خارج أرضه من النادي الأهلي بنتيجة 2-0.

وفي الجولة الرابعة فاز على الأهلي بنفس النتيجة 2-0 على أرضه، وحقق إنتصار خارج أرضه على القطن الكاميرونى بنتيجة 2-0، وعاد على أرضه ليفوز بنتيجة 1-0 على زاناكو.

الوداد يصعد أول المجموعة الرابعة ويتأهل لدور الـ8

وتأهل الوداد إلى دور الـ8 ليقابل فريق صنداونز الجنوب إفريقى ويخسر منه بنتيجة 1-0 في لقاء الذهاب بجنوب إفريقيا، وحقق الإنتصار في لقاء العودة بالمغرب بنفس نتيجة لقاء الذهاب ويحتكم الفريقان إلى ركلات الجزاء ويفوز بنتيحة 3-2 ويتأهل إلى دور نصف النهائى.

ووقع الوداد البيضاوى أمام اتحاد العاصمة وتعادل في لقاء الذهاب الذي أقيم بينهم في الجزائر بنتيجة 0-0، وحقق الإنتصار في لقاء العودة بالمغرب بنتيجة 3-1 ليتأهل ويقابل النادي الأهلي المصري في ذهاب دوري أبطال إفريقيا 2017.

نتيجة مباراة الأهلي والوداد المغربى في ذهاب نهائي دوري أبطال افريقا كانت التعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

موعد مباراة الإياب  بين الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا

اسم المباراة اليوم  التوقيت القنوات الناقلة
الأهلي والوداد المغربي

في نهائي دوري أبطال أفريقيا

السبت 4 نوفمبر 2017 العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة

الثامنه مساءً بتوقيت المغرب

الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية

القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم السبت 4-11-2017 نهائي دوري أبطال أفريقيا وتشكيل الفريقين
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.