مباراة الأهلي والهلال اليوم.. تعرف على غيابات الكلاسيكو السعودي

يحل اليوم النادي الأهلي السعودي ضيفاً على حساب نظيرة نادي الهلال السعودي الأول لكرة القدم، وذلك في ختام الأسبوع الثاني عشر من الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي، وذلك في كلاسيكو الكرة السعودية، حيث يسعى من خلال الزعيم السعودي إلى استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل تعطيل الرافي المتصدر ب24 نقطة.

مباراة الأهلي والهلال اليوم.. تعرف على غيابات الكلاسيكو السعودي 1 1/12/2017 - 5:47 م

ويحتل نادي الهلال السعودي وصافة ترتيب الدوري السعودي في الموسم الكروي الحالي، وذلك برصيد 20 نقطة، جمعها من خلال ثماني مباريات، حيث يتبقى له ثلاث مباريات مؤجلة في الدوري السعودي، وذلك بسبب مغامرته الآسيوية التي خسرها في دوري أبطال آسيا في النهائي.

غيابات الهلال أمام الأهلي اليوم

وسوف يخوض الزعيم السعودي كلاسيكو اليوم، بدون أقوى سلاحين في هجوم الزعيم السعودي، حيث يغيب كلاً من كارلوس إدواردو، واللاعب السوري عمر خربين أفضل لاعب في آسيا للموسم الحالي، حيث تعرض إدواردو لإصابة بقطع في الرباط الصليبي في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا في الموسم الحالي، بينما تعرض اللاعب السوري عمر خربين، إلى إصابة أيضاً بسبب مجموعة من التدخلات العنيفة عليه من المدافعين اليابانيين.

كما سوف يفقد نادي الهلال أيضا، خدمات اللاعب حسن كادش واللاعب عبد الحافظ، وذلك بسبب التعرض إلى الإصابة في المباريات الماضية، ولن يغيب أي لاعب من الهلال بسبب الإيقاف.

غيابات الأهلي أمام الهلال

ويدخل النادي الأهلي السعودي مباراة اليوم، وهو في صدارة الدوري السعودي الممتاز برصيد 24 نقطة كاملة، حيث نجح في جمعها من خلال 11 مباراة، بفارق أربع نقاط عن الزعيم صاحب الوصافة، ويسعى الأهلي إلى الفوز على الهلال من أجل الابتعاد بصدارة الدوري السعودي.

وقد تلقى أهلي جدة ضربة قوية قبل الكلاسيكو السعودي، حيث تمثلت في غياب دفاع النادي الأهلي السعودي، اللاعب معتز هوساوي، والذي تعرض إلى إصابة في العضلة الضامة، كما تحوم الكثير من الشكوك حول مشاركة المهاجم السوري عمر السومة، هداف الفريق في مواجهة اليوم وغياب لي الأسمري والنيجيري جودفري أوبوابونا في اللقاء، بسبب رفض الجهاز الطبي إشراك الثلاثي في التدريب الأساسي للفريق.

وتعد مباراة الهلال والأهلي اليوم، من أهم مباريات الكرة السعودية والتي ينتظرها عشاق الكرة السعودية في كل موسم، حيث تشهد طابع تنافسي كبير للغاية بين الفريقين.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.