تعرف على غيابات الأهلي والتشكيل المتوقع أمام النصر اليوم

يستعد اليوم النادي الأهلي السعودي الأول لكرة القدم، لخوض مباراته الهامة في الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين أمام نادي النصر السعودي الأول لكرة القدم، والتي من المقرر إقامتها اليوم الجمعة 29 من شهر ديسمبر الحالي، على ملعب استاد الملك فهد الدولي.

تعرف على غيابات الأهلي والتشكيل المتوقع أمام النصر اليوم 1 29/12/2017 - 3:54 م

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 31 نقطة، حيث يأمل الرافي في تحقيق الفوز على العالمي من أجل إستعادة صدارة جدول الترتيب من نادي الهلال السعودي، الذي اعتلى الصدارة أمس.

غيابات الأهلي أمام النصر اليوم

ويدخل النادي الأهلي السعودي بقيادة المدرب الأوكراني، سيرجي ريبروف، في مواجه صعبة حيث يعاني الفريق من غيابات كبيرة ضربت الفريق وخصوصاً في وسط الملعب، حيث سوف يغيب عن الرافي كلاً من تيسير الجاسم، عبدالله مجرشي، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعبين، كما يغيب اللاعب حسين المقهوي بسبب الإيقاف، كما يغيب الثنائي، سلمان المؤشر وصالح العمري، بداعي المشاركة في خليجي 23.

غيابات الأهلي أمام النصر اليوم
غيابات الأهلي أمام النصر اليوم
 ويغيب أيضا اللاعب على عواجي، عن الفريق بسبب الإصابة التي تعرض لها في العضلة الضامة، كما يغيب المهاجم السوري عمر السومة، عن الفريق بسبب إجراء عملية جراحية في كاحل القدم، ولكن من المتوقع أن يعتمد المدرب الأوكراني، على اللاعب مهند عسيري والذي يشارك في مركز رأس الحربة للفريق.
وسوف يغيب عن النادي الأهلي في مواجهة اليوم الصعبة في كلاسيكو الكرة السعودية الثلاثي، البرازيلي ليوناردو دي سوزا وعلى الزبيدي بقرار انضباطي وسعيد المولد لتراكم البطاقات الصفراء.

تشكيل الأهلي أمام النصر

ومن المنتظر أن يعتمد المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف، في تشكيل اليوم على مواصلة الاعتماد على القوام الذي شارك به في المباريات الماضية بالدوري السعودي، وسوف يستمر سيرجي ريبروف بنفس ال(4-3-3) المفضلة له ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي:

محمد العويس
منصور الحربي – معتز هوساوي – غودفري أوبوابونا – عقيل بلغيث
على حسن الأسمر – كلاوديمير دا سوزا – وليد باخشوين
ليوناردو سوزا – مهند العسيري – جيانيس فيتفاتزيديس

موعد مباراة الأهلي والنصر اليوم والقناة الناقلة

مباراة الأهلي والنصر اليوم، سوف تقام في تمام الساعة الثامنة إلا عشر دقائق بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة السابعة إلا عشر دقائق بتوقيت جمهورية مصر العربية، وذلك على ملعب الملك فهد الدولي، والذي يستضيف المباراة، حيث سوف يتم نقل المباراة على قناة إم بي سي برو سبورت “MBC PRO SPORTS 1“.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.