مباريات الأهلي والمصري: الهزيمة الخامسة على التوالي للبورسعيدي بقيادة حسام حسن

انتهت أمس مباراة الأهلي والمصري ضمن منافسات ومباريات الدوري المصري الممتاز، وقد شهدت المباراة فوزا سهلا للنادي الأهلي المصري الأحمر، وقد كانت نتيجة المباراة بهدفين دور رد للأهلي، والجدير بالذكر أن المباراة كانت من ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري موسم 2018/2019، ونجح المارد الأحمر في تسجيل الهدف الأول في المباراة بينه وبين المصري البورسعيدي وذلك عن طريق رأسية مميزة من المدافع المالي ساليف كوليبالي بعد عرضية متقنة من زميله التونسي على معلول، وقد كانت مباراة الأهلي ضد المصري هي الشاهد على سقوط المدرب حسام حسن، المدير الفني للمنافس، في الخسارة للمرة الخامسة أمام الأهلي المصري.

مباريات الأهلي والمصري: الهزيمة الخامسة على التوالي للبورسعيدي بقيادة حسام حسن 1 10/8/2018 - 6:49 ص

مرات الهزيمة في مباريات الأهلي والمصري :

  1. في نهائي كأس مصر وتحديدا في مباراة الأهلي ضد المصري موسم 2016/2017، تمكن النادي الأهلي المصري من الفوز بنتيجة 2/1 ليُتوج بالكأس تحت قيادة المدرب حسام البدري.
  2. في مباراة السوبر المصري في الإمارات العربية المتحدة، فاز الأهلي المصري بنتيجة 1/0 وذلك بقدم اللاعب المغربي  وليد أزارو، وقد كان ذلك بعد خطأ رعيب حارس النادي المصري البورسعيدي أحمد مسعود.
  3. في مبارتي الأهلي ضد المصري في الموسم الرياضي الفائت، وذلك في بطولة الدوري المصري الممتاز 2017/2018، استطاع المارد الأحمر الفوز بنتيجة هدفين دون رد في كلا المبارتين
  4. وأمس في مباراة الجولة الثانية فاز الأهلي أيضا بهدفين دون رد، وهذا ما يجعل الأهلي المصري هو المنتصر في آخر 5 مباريات بينه وبين المصري.
الأهلي والمصري
الأهلي والمصري

مباراة الأهلي والمصري أمس :

كانت المباراة تقام على ارضية أحد أفضل الملاعب في مصر وهو ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية، والجدير بالذكر أن الجماهير كانت قليلة جداً في المباراة، والآن تقام مباريات المصري ضد الأهلي في الفترة الاخيرة في بعض الملاعب المحايدة خارج مدينتي القاهرة وبورسعيد وذلك منعًا للمشاحنات الجماهيرية للجماهير المتعصبين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.