تردد القناة الناقلة لمباراة الأهلي والفيصلي في الدوري السعودي

يستضيف اليوم النادي الأهلي السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة النادي الفيصلي الأول لكرة القدم، في مواجهة صعبة ونارية ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر الدوري السعودي الممتاز، حيث تقام المباراة على مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة )، معقل النادي الأهلي السعودي الأول لكرة القدم في الموسم الكروي الحالي.

تردد القناة الناقلة لمباراة الأهلي والفيصلي في الدوري السعودي 1 8/2/2018 - 6:12 م

حيث قد التقى الأهلي والفيصلي من قبل في 15 مباراة في الدوري السعودي الممتاز، حيث نجح الأهلي في تحقيق الانتصار خلال 11 مباراة، ونجح الفيصلي في الفوز خلال مباراة واحدة، كما انتهت 3 لقاءات بالتعادل، حيث يتفوق الأهلي على الفيصلي بشكل كبير، حيث تمكن الرافي من زيارة شباك الفيصلي في 35 مناسبة، بينما استقبلت شباكه 15 هدفاً فقط.

تردد القناة الناقلة لمباراة الأهلي والفيصلي

عقب حالة الجدل التي تسببت فيها قناة ام بي سي سبورت الرياضية صباح اليوم، وذلك بعدما انقطع البث عن كافة القنوات الرياضية والتي سوف تذيع مباريات اليوم، عاد البث من جديد إلى القناة ولكن سوف يتم إذاعة المباريات بدون استديو تحليلي سواء قبل أو بعد المباراة.

تردد القناة الناقلة لمباراة الأهلي والفيصلي
تردد القناة الناقلة لمباراة الأهلي والفيصلي

الجدير بالذكر أن آخر مباراة بين الأهلي والفيصلي أقيمت في الدوري السعودي في الموسم الكروي الحالي، وقد انتهت بفوز الرافي بهدفين لهدف، وذلك في مباراة مثيرة للغاية حيث أحرز هدفي الأهلي اللاعب البرازيلي ليوناردو دا سيلفا، واللاعب اليوناني فيتفاتزيديس، بينما سجل هدف الفيصلي لاعب الوسط محمد أبو سبعان.

ويدخل الرافي مباراة اليوم، بحثاً عن مواصلة مطاردة نادي الهلال في صدارة جدول الترتيب السعودية، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 38 نقط، وبفارق أربع نقاط عن الصدارة، بينما يحتل الفيصلي المركز الرابع برصيد 30 نقطة، وهو نفس رصيد النصر ثالث الترتيب ولكن “العالمي” يتفوق بفارق الأهداف.