نتيجة مباراة الأهلي والفيحاء اليوم السبت 24-2-2018 في كأس الملك

نجح النادي الأهلي السعودي في تحقيق فوز صعب للغاية على حساب نظيرة نادي الفيحاء، وذلك خلال المباراة التي أقيمت في دور ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية، معقل نادي الفيحاء، ليتأهل الرافي إلى نصف نهائي الكأس في الموسم الكروي الحالي برفقة نادي الباطن والذي تأهل عقب الفوز على النصر ونادي الاتحاد الذي نجح في الفوز على الشباب أمس.

نتيجة مباراة الأهلي والفيحاء اليوم السبت 24-2-2018 في كأس الملك 1 24/2/2018 - 7:01 م

بدأت المباراة قوية للغاية بسيطرة من لاعبي الفريقين في وسط ملعب المباراة، وكانت السيطرة الأولى في المباراة من نادي الفيحاء صاحب الأرض والجمهور، والذي نجح في فرض سيطرته على المباراة، ونجح في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 21 من عمر المباراة، وذلك عن طريق اللاعب جوناثان دافيد غوميز، ونجح الفيحاء في فرض سيطرته على الشوط الأول والذي انتهى بتأخر الرافي بهدف نظيف في شوط أول رائع من الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني نجح النادي الأهلي السعودي في السيطرة على المباراة بحثاً عن تسجيل هدف التعادل قبل نهاية المباراة، ولكن نجح الفيحاء في أن يكون ند قوى للغاية للنادي الأهلي السعودي، وفشل الرافي في تسجيل أي أهداف طوال أحداث الشوط، وتلقى لاعب الأهلي عقيل بلغيث الصحبي، واللاعب وليد باخشوين، على البطاقة الصفراء في الدقيقة 48 والدقيقة 60 من عمر الشوط الثاني.

كما تحصل اللاعب إميليو إيزاغيري، واللاعب روني فرنانديز واللاعب حسن جعفري، واللاعب دانيلو مورينو اسبريليا، على البطاقة الصفراء لنادي الفيحاء، ونجح الرافي في تسجيل التعادل في الدقيقة 85 من عمر المباراة عن طريق اللاعب صالح العمري، لتعود الحياه إلى جماهير النادي الأهلي السعودي.

مباراة الأهلي والفيحاء في الأشواط الإضافية

اتجهت المباراة إلى الأشواط الإضافية بعدما فشل كلا الفريقين في تسجيل الفوز في المباراة، وخلال الدقائق الأولى من الشوط الأول الإضافي، نجح اللاعب دانيلو مورينو اسبريليا، في تسجيل الهدف الثاني لنادي الفيحاء في الدقيقة 99 من عمر الشوط الأول الإضافي، ولكن نجح الرافي في تعديل النتيجة في الدقيقة 109 عن طريق اللاعب عبدالفتاح توفيق عسيري، لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين ويتجها إلى الضربات الترجيحية.

نجح الرافي في الفوز خلال الضربات الترجيحية، بنتيجة 4-3، في مباراة صعبة للغاية لينجح الرافي في خطف تأهل صعب للغاية إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم الحالي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.