مباراة الأهلي والاسيوطي.. تشكيلة الأهلي تشهد مفاجآت

يلتقى بعد قليل النادي الأهلي المصري، بنظيرة النادي الأسيوطي الأول لكرة القدم، ضمن المباراة المؤجلة في الدوري المصري الممتاز من الجولة السابعة في الموسم الكروي الحالي، حيث تم تأجيل المباراة بسبب مشاركة المارد الأحمر في دوري أبطال أفريقيا في الموسم الحالي، والتي خسرها في النهائي أمام نادي الوداد المغربي، وتعد المباراة هامة للمارد الأحمر والساعي إلى صدارة جدول ترتيب الدوري المصري.

مباراة الأهلي والاسيوطي.. تشكيلة الأهلي تشهد مفاجآت 1 6/12/2017 - 6:39 م

وقد كشف منذ قليل المدرب حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، في بيان رسمي عن تشكيلة النادي الأهلي المصري التي سوف تواجه النادي الأسيوطي بعد قليل، حيث تنطلق  مباراة الأهلي والاسيوطي، في تمام السابعة من مساء اليوم، الأربعاء، باستاد القاهرة ضمن مؤجلات الجولة السابعة للدورى.

وجاءت تشكيلة النادي الأهلي التي سوف تواجه الأسيوطي بعد قليل كالتالي: شريف إكرامى، صبرى رحيل، سعد سمير، أيمن أشرف، محمد هانى، حسام عاشور، عمرو السولية، عبد الله السعيد، مؤمن زكريا، أجايى ووليد أزارو.

وقد شهدت تشكيلة المارد الأحمر، عودة الحارس الدولي شريف إكرامي للدفاع عن مرمي النادي الأهلي، وذلك عقب غيابه عن مباريات النادي الأهلي الماضية لأسباب فنية قد كشف عنها المدرب حسام البدري، حيث قد فضل المدرب الدفع بالحارس محمد الشناوي في المباريات الماضية، ولكن يعود إكرامي لحراسة المرمي بعد إصابة الشناوي التي تعرض لها.