ملخص ونتيجة مباراة الأهلي واحد اليوم في الدوري السعودي للمحترفين

يستضيف اليوم نادي أحد السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة النادي الأهلي السعودي الأول لكرة القدم، وذلك في ختام مباريات الجولة الثالثة عشر من عمر الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الكروي الحالي، حيث تقام المباراة على ملعب الأمير محمد بن عبد العزيز، وذلك في المدينة المنورة، في واحدة من أهم مباريات الجولة الحالية بالدوري السعودي للمحترفين.

ملخص ونتيجة مباراة الأهلي واحد اليوم في الدوري السعودي للمحترفين 1 10/12/2017 - 5:20 م

ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم بين الأهلي واحد، منافسة شرسة على الثلاث نقاط الهامة في نهاية مباريات الدور الأول من الدوري السعودي الممتاز، في الموسم الكروي الحالي حيث يسعى كل فريق تحقيق الفوز في ختام الدور الأول.

أرقام هامة في مباراة الأهلي واحد اليوم

  • نجح النادي الأهلي السعودي في الفوز في آخر لقائين جمع الفريقين في دوري القمة السعودي وذلك بنتيجة إجمالية 8-0 – جرى اللقاءين في موسم 2004/2005، وذلك في المباراة التي شهدت حضور أحد لأول مرة.
  • وقد تعادل النادي الأهلي في آخر مباراتين خاضها أمام فرق صاعدة في الدوري السعودي، وذلك عقب الفوز في 7 لقاءات متتالية، ولم يخسر الرافي أمام الفرق الصاعدة منذ مارس 2011 أمام التعاون (2-1).
  • لم يتلقى نادي أحد السعودي أي هزيمة في آخر ثلاث مباريات خاضها في الدوري السعودي، حيث فاز في مباراتين وتعادل في واحدة.
  • الأهلي سقط أمام الهلال في الجولة الماضية بهدفين نظيفين، عقب مرور 10 مباريات متتالية في الدوري السعودي بلا خسارة.

ويدخل نادي أحد السعودي بحثاً عن استغلال عامل الأرض والجمهور واستغلال العامل النفسي للنادي الأهلي بعد السقوط أمام الهلال، من أجل الحصول على الثلاث نقاط ورفع رصيده في جدول ترتيب الدوري السعودي في الموسم الحالي.

الأهلي يسعى لتأكيد الوصافة

بينما يدخل النادي الأهلي السعودي الأول لكرة القدم، بحثاً عن تأكيد وصافة الدوري السعودي قبل نهاية مباريات الدور الأول في الموسم الكروي الحالي، حيث يأمل الفريق في الحصول على الفوز الهام من أجل تأمين الوصافة، ومصالحة جماهير الفريق عقب السقوط المدوي في الجولة الماضية أمام الهلال.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي خلفاً للمتصدر نادي الهلال، برصيد 24 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن الصدارة، حيث حقق الرافي 7 انتصارات وثلاث تعادلات في الموسم الحالي، بينما يحتل نادي أحد السعودي المركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة.

متابعة مباراة الأهلي واحد اليوم

انطلقت منذ قليل مباراة الأهلي واحد في ختام مباريات الجولة الثالثة عشر من عمر الدوري السعودي الممتاز، حيث شهدت تشكيلة الأهلي غياب اللاعب السوري عمر السومة، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها في الفترة الأخيرة، حيث يخضع اللاعب إلى العلاج الطبي في الوقت الحالي.

نجح اللاعب رائد عبدالله الغامدي، في تسجيل هدف التقدم لنادي أحد السعودي في الدقيقة 12 من عمر المباراة، وذلك وسط تراجع لاعبي النادي الأهلي بشكل كبير، لينتهي الشوط الأول بتقدم نادي أحد السعودي بهدف نظيف.

ومع بداية الشوط الثاني بدأ النادي الأهلي السيطرة بشكل كبير على مجريات المباراة بشكل كبير، من أجل تحقيق هدف التعادل قبل نهاية المباراة، وقد تحصل اللاعب محمد عبدالحكيم ال فتيل، واللاعب عقيل بلغيث الصحبي، واللاعب حسين على المقهوي، على البطاقة الصفراء من النادي الأهلي السعودي.

نجح اللاعب حسن على المقهوي، في تسجيل هدف التعادل للنادي الأهلي السعودي الدقيقة 50 من عمر المباراة، وذلك وسط سيطرة كبيرة من لاعبي النادي الأهلي، حتى مجح الفريق في إضافة الهدف الثاني عن طريق اللاعب كلاوديمير دي سوزاي الدقيقة 70 من عمر المباراة، ولكن نجح نادي أحد في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 77 من عمر المباراة.

حيث انتهت المباراة منذ قليل بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت في الجولة الثالثة عشر من الدوري السعودي، وقد رفع النادي الأهلي رصيده إلى النقطة 25 في جدول ترتيب الدوري السعودي، ورفع نادي أحد رصيده إلى النقطة 13 في جدول الترتيب.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.