الأهلي ينهى اخر صفقاته الجديد استعدادا للموسم الجديد

حسم النادي الأهلي العديد من الصفقات لموسم 2018/2019، والجدير بالذكر أن النادي الأهلي صعد إلى الدور قبل النهائي لأبطال الدوري الافريقى بعد صعوده كثانى للمجموعه وصيفا للنادى الوداد المغربى.

صفقات النادي الأهلي لموسم 2018/2019:

1- ايمن اشرف: الملقب ب (دانى الفش) وظهير ايسر نادى سموحه ويعتبر ابن من ابناء النادي الأهلي وتم الاستغناء عنه في عهد حسن حمدى ولكن اثبت اللاعب ايمن اشرف انه من أفضل الاجنحه في مصر ويعانى النادي الأهلي ضعف المستوى في هذا الجناح بعد اعتزال اللاعب سيد معوض ويعتبر اضافه قويه للنادى الأهلي ويتوقع الجميع انضمامه للمنتخب القومى.

2- وليد ازارو: لاعب نادى الدفاع الحسنى الحديدى المغربى وظهر بمستوى رائع للغايه مع فريقه واصبح ضمن دائره اهتمام انديه اوربيه لكن اللاعب فضل النادي الأهلي عن هذا الانديه معلقا (الأهلي لايقل شهره عن اى انديه اوربيه وهو طريقى للانديه الكبيره في اوربا) ويلعب (ازارو) في مركز المهاجم ويعتبر اللاعب شوكه في ظهر اللاعب عماد متعب حيث تردد الايام السابقه رحيل عماد متعب عن الفريق نظرا لتعاقد الأهلي مع (وليد ازارو)وظهر ازارو بمستوى جيد في أولى مبارياته مع النادي الأهلي في البطوله العربيه.

3- أحمد الشيخ: لاعب نادى المقاصه ويعتبر (أحمد الشيخ)  أفضل لاعب في موسم 2018/2017 ورفض (حسام البدرى )تجديد اعارته لنادى مصر المقاصه وأحمد الشيخ انهى الدوري وهو متصدر قائمه هدافين الدوري ويعتبر اضافه قويه جداً للنادى الأهلي ولم تكلفه جنيها واحدا.

4- هشام محمد: ويعتبر احدث صفقات النادي الأهلي استعدادا للموسم الجديد والاستعداد لنصف نهائي افرقيا ويعتبر هشام محمد من أفضل الدفندر في الدوري المصري وكان يعتمد علىه (ايهاب جلال) كعامل اساسى في بناء خطته وكان اللاعب هشام محمد ضمن ناشئ النادي الأهلي وتم الاستغناء عنه في جيل (ابوتريكه) نظرا لعدم منافسته لحسام غإلى وحسام عاشور وعبدالله السعيد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد