الأهلي يسقط في فخ التعادل أمام زاناكو وحسام البدري يبشر الجماهير الغاضبة

تعادل النادي الاهلى في أولى مبارياته في دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم مع زاناكو الزامبي سلبياً باستاد الجيش ببرج العرب.

الاهلى
الأهلي

عقدة البدايات لدى النادي الاهلى :-

وتستمر عقدة البدايات لدى النادي الأهلي في افتتاح مشواره بدوري أبطال أفريقيا، النادي الأهلي لم يستطيع تحقيق الفوز في المباراة الأولى من دور المجموعات سوى مرة واحدة فقط منذ سبع سنوات في دوري الأبطال، حيث دخل مباراته أمام زاناكو لكسر عقدة البداية السلبية، وعينه على الفوز لحصد أول ثلاث نقاط في مرحلة المجموعات وبدء أولى الخطوات للعودة للكأس الغائبة منذ 4 سنوات عن نادى القرن الأفريقي.

تشكيلة النادي الأهلي في لقاء زاناكو :-

  •   اختار حسام البدري تشكيلته في هذه المباراة والتي أثارت أراء جماهير النادي الأهلي في بعض اختياراته.
    وجاءت التشكيلة كالتالي :-
  • حراسة المرمى: شريف إكرامي
  • خط الدفاع: محمد نجيب – رامى ربيعة – صبري رحيل – أحمد فتحي
  • خط الوسط: حسام غإلى – عمرو السولية  – عبد الله السعيد
  • خط الهجوم :  ميدو جابر- جونيور آجاي – سليمان كوليبالى
    الاهلى
    حسام البدري من المباراة

     

النادي الأهلي ظهر بأداء سلبي للغاية وسط عجز هجومي وعدم إتقان اللمسة الأخيرة على المرمى، كما ظهر أيضاً حسام البدري بإدارة فنية سيئه للغاية، وعدم القدرة على قراءة المباراة والدفع بتغييرات لم تضف للمباراة أي شئ يُذكر، لاعبي النادي الأهلي ظهر عليهم في بداية المباراة التوتر والبحث عن الهدف الأول بعشوائية، فغاب الإبداع عن الأداء وظهرت الأخطاء التي كادت أن تقلب الطاولة على الأهلي  لصالح الفريق الزامبي، حسام البدري أبدى في تصريحاته بعد المباراة الرضا على إدارته الفنية واختيار اللاعبين وأكد على تفاؤله في تأهل النادي الأهلي واجتيازه دور المجموعات بعد ظهور فريقه بشكل سئ وإهداره نقطتين هامتين في صراعه على اللقب الغائب عن النادي الأهلي   وصرّح سيد معوض أن حالة لاعبي النادي الأهلي السيئة حالت دون تحقيق الفوز والظهور بشكل جيد الذي لن تقبل جماهير النادي الأهلي سواه.

الاهلى
الفرصة الأخطر لكوليبإلى في اللقاء

بعد تعادل الأهلي في مباراة اليوم حلَّ ثالثاً في مجموعته خلف النجم الساحلي الأول بثلاث نقاط وزاناكو الثاني بنقطة واحدة، فيما يحل كوتون سبورت أخيراً بصفر من النقاط.

النادي الأهلي سيحل ضيفا في الجولة القادمة من دوري الأبطال على كوتون سبورت الكاميروني في مباراة لا تقبل إهدار النقاط مرة أخرى.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.