الأهلي يخسر معركة الذهاب وهدف في العودة يمنح اللقب للشياطين الحمر

منذ قليل انتهت فعاليات لقاء ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية التي جمعت بين النادي الأهلي وسيوى سيور الايفوراى حيث فشل الأهلي في تحقيق نتيجة ايجابية خارج الديار وبخطا فادح في الدقيقة 83 يخسر فرصة التعادل الايجابى لتنتهى المباراة بفوز سيوى سبور بنتيجة 2-1 ويضع قدم نحو اللقب الأول لسيوى سبور ولكرة ساحل العاج بشكل عام حيث يعتبر سيوى سبور هو أول فريق في اندية ساحل العاج يصل إلى نهائي تلك البطولة.

الأهلي يخسر معركة الذهاب وهدف في العودة يمنح اللقب للشياطين الحمر 1 29/11/2014 - 7:10 م

افتتح التسجيل كريستيان كوامى في الدقيقة 22 من الشوط الأول بضربة جزاء مستحقة والحكم تغاضى عن كارت احمر مباشر لأحمد عادل حارس مرمى الأهلي المتسبب في ضربة الجزاء ثم نجح البديل محمود حسن تريزيجية في احراز التعادل للاهلى في الدقيقة 59 والذي يغيب عن لقاء الاياب بسبب الانذار المجانى.

download (2)

ثم ياتى البديل جبوزى الذي ينجح من أول لمسة في تحقيق الهدف القاتل في خطا فادح للاهلى وبالاخص من موسى ايدان في الدقيقة 83 وكاد سيوى سبور أن يحقق الهدف الثالث ولكن دفاع الأهلي ينجح في الخروج باقل خسارة ممكنة.

وبالطبع وليد سليمان كاد أن يريح كل الاهلوية في تحقيق اخطر فرصتين للاهلى على الاطلاق ولكنة يضيع الفرص بكل سهولة ويهدر فرصة ذهبية للاهلى.

وبالطبع يحتاج الأهلي الآن إلى تحقيق الفوز بنتيجة 1-0 من اجل الحصول على كأس الكونفدراليةوهذا ليس صعب وسط تسجيع جماهيرى قوى في الاياب على استاد القاهرة ولكن الحذر من الهجمات المرتدة ستكون نقطة ضعف الاهلى.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.