الأهلي يحدد موعد السفر لمباراة سيمبا التنزاني.. وموقف مباراته امام حرس الحدود

قام الجهاز الفنى للنادى الأهلي بقيادة الأرجنتيني ” مارتن لاسارتي” بتحديد موعد سفر الفريق الأول إلى تنزانيا استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني في رابع جولات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يحدد موعد السفر لمباراة سيمبا التنزاني.. وموقف مباراته امام حرس الحدود 1 5/2/2019 - 1:25 ص

وقد قرر الجهاز الفنى أن يكون السفر يوم التاسع من فبراير الجاري عقب مباراة الفريق الأحمر أمام حرس الحدود في بطولة الدوري المصري يوم 8 من الشهر ذاته كي يتفادي أزمة تأجيل المباراة حيث أن النادي الأهلي لديه عدد من المؤجلات ويواجه أزمة مع بعض الفرق بسبب تلك المباريات.

وقد تخوف البعض من تأجيل لقاء الأهلي وحرس الحدود في ظل عدم وجود حجز طيران إلى تنزانيا عقب مباراة الحرس في الدوري ولكن تم حل الأمر.

وعلى جانب آخر قد أجرى عضو مجلس ادارة الأهلي ” خالد مرتجي ” عدد من الاتصالات مع السفارة المصرية في تنزانيا لترتيب كافة الأمور الخاصة ببعثة النادي الاهلى.

وقد تواصل ” خالد مرتجي” مع السفير المصري بتنزانيا ” محمد جابر ” من اجل متابعه كافه الامور الخاصة بالبعثة.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي يتربع على قمة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط بعد الفوز امام فيتا كلوب الكونغولي وسيمبا التنزاني والتعادل أمام شبيبة الساورة الجزائري.

وقد تمكن النادي الأهلي من تسجيل 8 أهداف بينما استقبلت شباكه هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينه وبين شبيبة الساورة في الجزائر والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكلا الفريقين.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.