الأهلي يبدأ الاستعداد لطنطا

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المران الجماعي غدًا، الخميس، في الخامسة مساء على ملعب التتش استعدادًا لمواجهة طنطا يوم 2 من أبريل القادم في الدوري.

الأهلي يبدأ الاستعداد لطنطا 1 28/3/2018 - 2:13 م

وكان الفريق قد حصل على راحة من المران عقب انتهاء مباراته الودية أمام الفجيرة في احتفالات النادي الإماراتي باليوبيل الذهبي والتي فاز بها الأهلي برباعية مقابل هدف.

وقرر الكابتن حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي للأهلي مشاركة جميع اللاعبين الدوليين في مران الفريق غدًا، الخميس، دون راحة، عقب عودة لاعبي المنتخب الأول من سويسرا وخوضهم  مباراتي المنتخب الوديتين أمام البرتغال واليونانكما يشارك في المران ايضا  لاعبو المنتخب الأولمبي بعد العودة من السعودية.

 ويسعى الجهاز الفني خلال الأيام القادمة إلى تجهيز  جميع اللاعبين استعداداً لمباراة طنطا بالدوري التي تقام يوم 2 من أبريل.

وقال البدرى إن استعدادات الفريق ثابتة لكل المواجهات بغض النظر عن المواقف أو ظروف التي يمر بها المنافسين.

واضاف أن ثقافته وثقافة اللاعبين تعتمد في الأساس على الاجتهاد واحترام الجميع مؤكدًا انه يعطي مواجهة طنطا أهمية كبيره مثلها مثل كل المواجهات السابقة للأهلي في الدوري.

واوضح أن الأهلي إذا كان قد حسم الدوري الا أن هُناك اهدافا اخرى يسعى الفريق إلى تحقيقها مما يتطلب تجهيز كل اللاعبين وخلق دوافع جديدة لاستكمال المشوار المحلي بنفس الكفاءة.

كما صرح طارق سليمان، مدرب حراس الأهلي، أكد أن على لطفي، حارس مرمى الفريق، ينتظره مستقبل باهر، مبديا رضاه عن مستواه بعد ظهوره أمام الفجيرة في أول مشاركة مع الفريق بشكل أساسي منذ  انتقاله  للأهلي من نادي إنبي.

وقال سليمان، إن الحارس مازال أمامه الكثير وإن مستواه في تطور ملحوظ بعد استجابته للجرعات التدريبيةواضاف أن على لطفي  نجح في التعامل بشكل طيب مع أغلب المواقف الصعبة في مباراة الفجيرة مما يطمئن الجهاز الفني على امتلاك الفريق حارسا جيدا إلى جانب زميليه: شريف إكرامي ومحمد الشناوي.