موعد مباراة الأهلي وتليفونات بني سويف اليوم 10-11-2017 في دور الـ32 ببطولة كأس مصر والقنوات المجانية الناقلة وقائمة الأحمر اليوم

 تستكمل مباريات دور الـ32 في بطولة كأس مصر  موسم 2018/2017 بإقامة مباراة بين الأهلي وتليفونات بنى سويف، ويبدأ فريق الأهلي رحلة البحث عن البطولة الـ37 له في بطولة كأس مصر، حيث حقق الفوز بالبطولة في 36 مرة كانت آخرها النسخة السابقة، ويلعب تليفونات بنى سويف من أجل المغامرة في تحقيق فوز تاريخى له، ومن أجل تحقيق نتيجة إيجابية له وللاعيبيه الذين يرون أنه لقاء الأضواء والشهرة.

الاهلى وتليفونات بنى سويف

الأهلي وتليفونات بنى سويف

يلعب الأهلي وتليفونات بنى سويف في دور الـ32 ببطولة كأس مصر،  وتعد مسابقة كأس مصر بمثابة تجربة لتجربة تشكيلة جديدة من اللاعبين الموجودين خاصة دكة الاحتياطى، وكان الأهلي قد فاز في النسخة السابقة من البطولة بجانب حصوله على لقب البطولة 36 مرة ولقب الوصيف 15 مرة.

يذكر أن الأهلي كان قد خسر أمام فريق الوداد البيضاوى في لقاء الإياب في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وخسارته للقب البطولة بعد جدل تحكيمي وأخطاء تحكيمية واضحة، مما أدى لإدارة النادي الأهلي بتقديم شكوى رسمية ضد حكم اللقاء لدى الكاف.

مباراة الأهلي وتليفونات بنى سويف
مباراة الأهلي وتليفونات بنى سويف

يلعب الفريق الصعيدى تليفونات بنى سويف مباراتة ضد الأهلي، ويأمل الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية له أمام الشياطين الحمر وإستعادة الأضواء والشهرة، وكانت القرعة قد أوقعت تليفونات بنى سويف ضد فريق الأهلي في دور الـ32 من بطولة كأس مصر.يشهد اللقاء قيادة أحمد أيوب المدرب العام بالجهاز الفنى لقيادة الفريق خلال اللقاء، حيث يطير حسام البدرى إلى كندا من أجل الإطمئنان على نجلته.

كانت إدارة النادي الأهلي خاطبت مسؤولي تليفونات بني سويف من أجل نقل أولى مباراتي  المارد الأحمر من ملعب بتروسبورت في التجمع الخامس إلى ستاد القاهرة، لكن رفض مسؤولو فريق تليفونات بني سويف طلب إدارة النادي الأهلي.

أقرأ أيضا: نتيجة مباراة الزمالك والمنيا بكأس مصر

موعد مباراة الأهلي وتليفونات بنى سويف والقنوات الناقلة

تنقل قنوات النيل الرياضية أحداث مباراة الذهاب في دور الـ32 ببطولة كأس مصر المقامة على ملعب بترو سبورت، كما تنقل قنوات أون سبورت، ودى إم سبورت مجريات المباراة كذلك قنوات النيل الرياضية.

تابع معنا

تردد قناة dmc sport دي إم سي لمشاهدة مباريات الدوري المصري 2017/2018

احدث تردد قناة النيل الرياضية Nile Sport 2017 على النايل سات والبث الأرضي وتابع مباريات الأهلي القادمة

موعد مباراة مصر وغانا يوم الاحد 12-11-2017 في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة للجولة الاخير للوصول إلى المونديال

المباراة الموعد التوقيت
 الأهلي وتليفونات بنى سويف الجمعة 11 نوفمبر 2017 الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة

الساعة التاسعة السعودية

الساعة السادسة بتوقيت غرينتش الدولي

 

توقعات نتيجة الأهلي وتليفونات بنى سويف

توقع معنا نتيجة  المباراة شاركنا برأيك وتوقعك من خلال التعليقات بالاسفل.

الفريق الاهداف اللاعبين
الاهلي الأهلي
تليفونات بني سويفت.بني سويف

غيابات الأهلي أمام تليفونات بني سويف

أعلن المدرب العام للأهلي أن اللاعب محمد نجيب وهو مدافع الفريق سوف يغيب يوم الجمعة القادمة في مباراة الأهلي وتليفونات بني سويف، في منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر،  حيث أن اللاعب نجيب يعاني من إجهاد في الحوض، وقد نصح الطبيب أن ينال قسط من الراحة، كما يغيب أيضًا عن مباراة الأهلي القادمة كلا من  ثنائي خط الوسط، حسام عاشور وصالح جمعة، بسبب إصابتهما.

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي لعب امام فريق تليفونات بني سويف في بطولة كأس مصر 2005/2006 بدور الـ 32 وفاز الأهلي بهدف دون رد وحقق الفريق الفوز باللقب في نهاية البطولة بعد أن فاز على فريق الزمالك بثلاثية.

قائمة الأهلي  في دور ال32 من كأس مصر امام تليفونات بنى سويف

المرمى الدفاع الوسط الهجوم
محمد الشناوي – أحمد عادل – محمد طارق. محمد هاني – باسم على – عبد الله الشامي – صبري رحيل – حسين السيد – أيمن أشرف عمرو السولية – أحمد حمدي – أحمد الشيخ – عمرو بركات – إسلام محارب – هشام محمد – أحمد حمودي – وليد سليمان عماد متعب – أحمد ياسر ريان – جونيور أجاي – وليد أزارو