الأهلي وبتروجيت 4/0 في الدوري المصرى

فاز النادي الأهلي برباعية نظيفة على بتروجيت في الجولة 22 من عمر الدوري المصري ليقلص الفارق إلى نقطة واحدة عن نادى الزمالك المتصدر وأصبح النادي الأهلي يمتلك 51 نقطة والزمالك 52 مع بقاء مباراة مؤجلة لنادى الزمالك لتشتعل الحرب على الصدارة.

تشكيل الأهلي الذي بدأ اللقاء

محمد الشناوي، محمد هاني، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، على معلول، حمدي فتحي، كريم نيدفيد، جيرالدو، ناصر ماهر، جونيور أجايي، مروان محسن.

بدأ الأهلي اللقاء بكل قوة ولم يمر كثيرا إلى أن احرز جونيور أجايي الهدف الأول من عمر اللقاء في الدقيقة التاسعة ليفتح اللقاء على مصرعية أمام النادي الأهلي اذى استمر في البحث عن الهدف الثانى ليطمئن جماهيرة بحصد النقاط الثلاث واحرز الهدف الثانى عن طريق مروان محسن لينتهى الشوط الأول بنتيجة 2/0.

ومع بداية الشوط الثانى خروج حمدى فتحى ودخول هشام محمد استطاع الأهلي أن يحرز الثالث عن طريق جيرالدو في الدقيقة 69 وخرج على معلول ودخل رامى ربيعة قبل أن يحرز نيدفيد الهدف الرابع والاخير للاهلى وينتهى اللقاء بفوز كبير للاهلى على بتروجيت برباعية نظيفة.

ترتيب جدول الدوري المصري بعد فوز الأهلى

أصبح الأهلي في المركز الثانى بفارق نقطة واحدة عن المتصدر وثلاث نقاط عن المركز الثانى بيراميدز لتشتعل المنافسة على الصدارة والحصول على لقب الدوري المصري لهذا العام 2019

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد