الاهلى وبتروجيت 4/0 فى الدورى المصرى


فاز النادى الأهلى برباعية نظيفة على بتروجيت فى الجولة 22 من عمر الدورى المصرى ليقلص الفارق الى نقطة واحدة عن نادى الزمالك المتصدر وأصبح النادى الاهلى يمتلك 51 نقطة والزمالك 52 مع بقاء مباراة مؤجلة لنادى الزمالك لتشتعل الحرب على الصدارة .

تشكيل الأهلى الذى بدأ اللقاء

محمد الشناوي، محمد هاني، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، علي معلول، حمدي فتحي، كريم نيدفيد، جيرالدو، ناصر ماهر، جونيور أجايي، مروان محسن.

بدأ الأهلى اللقاء بكل قوة ولم يمر كثيرا الى أن احرز جونيور أجايي الهدف الأول من عمر اللقاء فى الدقيقة التاسعة ليفتح اللقاء على مصرعية أمام النادى الأهلى اذى استمر فى البحث عن الهدف الثانى ليطمئن جماهيرة بحصد النقاط الثلاث واحرز الهدف الثانى عن طريق مروان محسن لينتهى الشوط الاول بنتيجة 2/0 .

ومع بداية الشوط الثانى خروج حمدى فتحى ودخول هشام محمد استطاع الاهلى ان يحرز الثالث عن طريق جيرالدو فى الدقيقة 69 وخرج على معلول ودخل رامى ربيعة قبل أن يحرز نيدفيد الهدف الرابع والاخير للاهلى وينتهى اللقاء بفوز كبير للاهلى على بتروجيت برباعية نظيفة .

ترتيب جدول الدورى المصرى بعد فوز الأهلى

أصبح الأهلى فى المركز الثانى بفارق نقطة واحدة عن المتصدر وثلاث نقاط عن المركز الثانى بيراميدز لتشتعل المنافسة على الصدارة والحصول على لقب الدورى المصرى لهذا العام 2019

الاهلى وبتروجيت 4/0 فى الدورى المصرى 1 4/3/2019 - 9:10 م


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.