مباراة الأهلي والترجى اليوم الجمعة 2-11-2018 في نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات المفتوحة الناقلة

 اليوم مباراة الأهلي والترجى مباشر في نهائي دوري أبطال إفريقيا الجمعة 2/11/2018، ويستضيف النادي الأهلي منافسه الترجى التونسى على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ويأمل الأهلي في تحقيق الفوز في نهاية مشواره، فيما يسعى الترجى لخطف انتصار كبير والعودة لتونس بنقاط المباراة كاملة.

 الاهلى والترجى

الأهلي يسعى لحصد العلامة الكاملة والفوز الكبير،  يستضيف النادي الأهلي منافسه نادى الترجى التونسى في مباراة اياب النهائي  بدوري الأبطال، ويأمل المارد الأحمر في تحقيق انتصار على أرضه ووسط جمهوره، كما يسعى لحصد العلامة الكاملة  في مباراة الذهاب لضمان الفوز باللقب الأفريقي.

الترجى ينوى على الفوز ويسعى للثأر،  يلعب فريق الترجى ضيفا على فريق الأهلي في مباراة ذهاب نهائي فىدوري الأبطال الأفريقي، ويأمل الترجي في تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة، لضمان لقاء العودة والفوز بلقب القارة السمراء.
ويشهد اللقاء نكهة خاصة حيث تقابل الفريقان في الموسم الماضى في دور ربع النهائي وحسم الأهلي الفوز، وتواجه الفريقين في نفس المجموعة خلال هذه النسخة وتعادلا في مباراة الدور الأول وفاز الأهلي في الدور الثانى.

مشوار الأهلي والترجى في البطولة

بدء النادي الأهلي مشواره في المجموعة الأولى التي حصد من خلالها 13 نقطة من الفوز في 4 مباريات والتعادل في واحدة وكانت أمام الترجى وخسارة واحدة، وصعد لمواجهة فريق حوريا وحسم الفوز عليه ذهابا وإيابا بنتيجة 4-0، وتأهل لمواجهة وفاق سطيف في نصف النهائي وحقق الفوز ذهابا 2-0 وخسر في العودة 2-1.
وكان الترجى على موعد للمشاركة في المجموعة الأولى والتي حل بها وصيفا برصيد 11 نقطة من الفوز في 3 مواجهات والتعادل في لقائين وخسارة واحد، وصعد لموتجهة جاره النجم الساحلى وتغلب عليه 3-1 في مجموع المبارتين، ثم واجه فريق أول أغسطس وخسر منه 1-0 وفي مباراة العودة بتونس حقق الفوز بنتيجة 4-2 ليتأهل للمباراة النهائية.
والجدير بالذكر أن المموعة الأولى شهدت مشاركة الأهلي والترجى وفريق كمبالا سيتى وتاونشيب رولرز.

موعد مباراة الأهلي والترجى التونسي

تقام  مباراة الأهلي والترجي الرياضي التونسي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا  بين الأهلي والترجى يوم الجمعة 2/11/2018، وتبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وفي العاشرة بالتوقيت الدولي للسعودية، وفي الثامنة بتوقيت غرينتش الدولي.

وقد أسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الإدارة التحكيمية لمباراة الذهاب من دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي للحكم الجزائري مهدي عبيد.

الحكم الجزائري أصبح حكم ساحة منذ 2011، أدار خلالها 175 مباراة واشار بالبطاقة الحمراء 20 مرة واحتسب 76 ضربة جزاء

إليكم قائمة الحكام لمباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي المصري والترجي التونسي حيث الجزائري مهدي عبيد حكم ساحة والجامبي جاساما حكم تقنية الفيديو

مباراة الأهلي والترجى اليوم الجمعة 2-11-2018 في نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات المفتوحة الناقلة 1 2/11/2018 - 3:45 م

التاريخ بين الأهلي المصري والترجي التونسي دائما متحدي.. ونهائي دوري أبطال إفريقيا يظل غير متوقع.. فمن سيكون المنتصر هذه المرة؟

القنوات الناقلة مباشر  لمباراة الأهلي والترجى

تنقل قنوات beIN SPORTS HD 1 الدولية  مباراة الأهلي والترجي الرياضي التونسي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا ، وتنقل قناة النيل للرياضة المباراة بصفتها القناة الأرضية لصاحب الملعب، ويقام استوديو تحليلى كبير يضم كبار نجوم التحليل الرياضى من أجل التعليق على المباراة وتحليل أحداثها.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والترجى التونسى

تنقل قناة نايل سبورت على التردد الأرضي مباراة كرة القدم  مباراة الأهلي والترجي الرياضي التونسي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا ،   والقناة الثانية الأرضية

تشكيل الفريقين

تشكيل فريق الأهلي اليوم امام الترجى التونسي

  • محمد الشناوي في حراسة المرمى
  • وأمامه سعد سمير وساليف كوليبالي
  • وفي الوسط حسام عاشور وعمرو السولية
  • في الجانب الأيمن أحمد فتحى، فيما سيقود أيمن أشرف الجبهة اليسرى
  •  في المثلث الهجومى كل من وليد سليمان وأحمد حمودى وإسلام محارب
  • في الهجوم وليد  آزارو.

تشكيل فريق الترجي التونسي المباراة بتشكيل مكون من:

  • رامي الجريدي
  • أيمن بن محمد – خليل شمام – شمس الدين الذوادي – سامح الدربالي
  • فرانك كوم – فوسيني كوليبالي
  • يوسف البلايلي – غيلان الشعلالي – أنيس البدري
  • طه ياسين الخنيسي



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. احمد يقول

    الاهلى الهملان