الأهلي بالاحمر يواجه مونانا في أولى خطوات نحو اللقب الافريقى 🏆

انتها منذ قليل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومونانا الجابوني والذي اقيم بأحد فنادق القاهرة والذي تم الاتفاق فيه على كافة الإجراءات التنظيمية الخاصة بمباراة الغد،  وحضر الاجتماع كلا من عبد الحكيم الشلماني مراقب المباراة، وطاقم التحكيم المالي الذي تم تعيينه من قبل الاتحاد الافريقي ليحكم اللقاء.

الأهلي بالاحمر يواجه مونانا في أولى خطوات نحو اللقب الافريقى 🏆 1 6/3/2018 - 4:51 م

حيث يتكون طاقم التحكيم المالي من بوبو تراوري حكم الساحة، وموريبا دياكيتا وادريسا كاموري مساعدين، بالإضافة إلى الحكم الرابع عثمان سيدي بيه.

وحضر من النادي الأهلي الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، وحضر من فريق مونانا الجابوتى المدير التنفيذي ومدير الكرة، بالإضافة إلى الكابتن سمير عدلي مدير العلاقات الخارجية بالنادى، وسعيد أحمد وماهر عبد العزيز إداريا الفريق.

وقد تقرر أن يرتدي النادي الأهلي زيه الرسمي القميص الأحمر والشورط الأبيض والجوارب الحمراء، بينما يرتدي الفريق الجابوني طاقما اخضرا بالكامل.

وقد أبدى سيد عبد الحفيظ ترحبيه بمسْولي فريق مونانا وأكد على أن أي طلبات ستحتاجها البعثة ستلبى لهم على الفور.

فيما قام مسْولي الفريق الجابوني خلال الاجتماع بتوجيه الشكر للنادي الأهلي على حسن استقبالهم والمعاملة الطيبة خلال تواجد بعثة مونانا في القاهرة.

 و شدد مراقب المباراة على مسْولي الفريقين بضرورة تواجد الفريقين بإستاد القاهرة قبل المباراة بساعة ونصف ساعة على الأقل.

,ويذكر أن الفريقان اختتما استعدادهم للمواجهة المرتقبة بدور ال 32 بدوري أبطال أفريقيا، ويقام اللقاء في الثامنة مساء الثلاثاء بإستاد القاهرة وسط حضور خمسة الاف مشجع لمساندة النادي الأهلي.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.