نتيجة مباراة الكويت والبحرين اليوم الآثنين 18-12-2017 والقنوات الناقلة لها

ينتظر الكثيرون من عشاق الفريق الأزرق الكويتي وعشاق الفريق البحريني، مباراة الكويت والبحرين الودية اليوم، التي يستقبلها ارضية ملعب البحرين الوطني.

مباراة الكويت البحرين اليوم

يقبل الفريقين على مباراة اليوم  بمعنويات مرتفعة، حيث يطمح كلاً من الفريقين بتحقيق الفوز على نظيره، قبل الاقبال على مباريات خليجي 23، وذلك في تزامناً لاستعداد الفريقين لمباريات كأس الخليج التي من المقرر أن تنطلق بعد أيام قليلة بالكويت.

موعد مباراة الكويت والبحرين اليوم

ستبدأ مشاهدة مباراة البحرين والكويت مباشرة اليوم في تمام  الساعة الثانية، وفقاً لتوقيت جرينتش العالمي، وفي الساعة الخامسة مساء بتوقيت البحرين والكويت في لندن في تمام الساعة الثانية، وفي دول الأمارات العربية  تنطلق المباراة اليوم في تمام الساعة السادسة مساء.

ويذكر أن تأسس منتخب البحرين  لكرة القدم في عام 1951 وحصل على انضمامه إلى الفيفا في عام 1966، ولكن لم يتمكن المنتخب البحريني من أن ينال الوصول إلى مدرج كأس العالم.

القنوات الناقلة لمباراة الكويت البحرين اليوم

نتيجة مباراة الكويت البحرين اليوم
مباراة البحرين الكويت اليوم

يترقب بشغف الجماهير الخليجية لمشاهدة المباراة، فهناك عدة أقاويل عن عدم إذاعة مباراة الكويت والبحرين مباشرة على الهواء وأن المباراة ستكون مغلقة فقط على جماهير المدرجات، متابعة مستمرة في حال ظهور أي جديد عن القنوات الناقلة للمباراة.

ماتش الكويت والبحرين الودي اليوم 18-12-2017،

ويذكر أن منتخب الكويت تأسس في عام 1952،  وفي عام 1980 تمكن من الفوز في كأس آسيا، وصعد وتأهل لكأس العالم  في عام 1982،  وحصد المنتخب الكويتي عشر مرات على التوالي على كأس الخليج، الآن متابعة  كتابية لـ أهداف مباراة الكويت والبحرين اليوم، وذلك  من خلال هذا المقال المحدث دقيقة بدقيقة حتى انتهاء المباراة.

وعلى ما يبدوا  أن لن تذاع مباراة الكويت والبحرين الودية اليوم، ولكننا سنحرص على اطالعكم على أهم ما جاء في المباراة تابعونا


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.