الاندية المتأهلة إلى دور 16 من دوري أبطال آسيا 2016 وهل تأهل الهلال، الأهلي، العين، النصر، الاتحاد

نتابع الآن في هذا التقرير أسماء الاندية المتأهلة إلى دور 16 من دوري أبطال آسيا 2016 سواء من غرب آسيا أو شرق آسيا في المجموعات الثمانية، كما نتابع معكم الاجابة عن الاسئلة الهامة عن هل تأهل الهلال والأهلي والعين والنصر والاتحاد إلى الدور التإلى من البطولة الاسيوية، اليوم الثلاثاء والأربعاء تقام الجولة السادسة والاخيرة من دوري أبطال آسيا ودور المجموعات وسوف تتحدد كل الاندية 16 المتأهلة..

الاندية المتأهلة إلى دور 16 من دوري أبطال آسيا 2016 وهل تأهل الهلال، الأهلي، العين، النصر، الاتحاد 1 3/5/2016 - 6:08 م

عدد من الاندية المتأهلة إلى دور 16 لبطولة آسيا ضمن التأهل رسمياً من الجولات السابقة بينما عدد من الاندية الاخرى تنافس على التأهل حتى المرحلة السادسة والاخيرة، والاندية السعودية الاربعة الهلال والأهلي والنصر والاتحاد إلى جانب اندية الامارات العين والنصر كلها مازالت تنافس حتى أخر لحظة، وريما تشهد اللحظات الاخيرة أخبار سعيدة لجماهير تلك الاندية في الخليج العربى.

اسماء الاندية المتأهلة إلى دور 16 من دوري أبطال آسيا هى :

المجموعة الاولى: لوكوموتيف الاوزبكى والنصر الاماراتى،  المجموعة الثانية: ذوب اهن الايرانى ولخويا القطرى،  المجموعة الثالثة: تركتور تبريز الايرانى والهلال السعودى،  المجموعة الرايعة: العين الاماراتى والجيش القطرى. الخامسة: جيونبوك هيونداى الكورى واف سى طوكيو اليابانى،  السادسة: اف سى سيؤول الكورى – شاندونج الصينى،  السابعة: شنغهاى الصينى – ميلبورن فيكتورى الاسترإلى،  الثامنة: سيدنى الاسترإلى – اوراوا ريد دياموند اليابانى.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.