“الانتصار الثامن على التوالي”.. ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على الاتحاد برباعية نظيفة

حقق الأهلي الانتصار الثامن على التوالي في بطولة الدوري هذا الموسم، وكانت الضحية هذه المرة هى نادى الاتحاد السكندري بعد مباراة مثيرة ورائعة فنياً، تمكن الأهلي من تحقيق فوز كبير على زعيم الثغر “سيد البلد” برباعية نظيفة وتربع على قمة الدوري منفرداً برصيد 24 نقطة من 8 مباريات ويحقق العلامة الكاملة.

"الانتصار الثامن على التوالي".. ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على الاتحاد برباعية نظيفة 2 23/12/2019 - 9:43 م

تمكن الأهلي من تحقيق فوز كبير على الاتحاد السكندري اليوم بنتيجة 4-صفر وأحرز أهداف المباراة أحمد الشيخ، ومحمد مجدى قفشة، ووليد أزارو، وعلى معلول، ليعتلى الأهلي قمة الدوري المصري بلا منازع من 8 مباريات ولعب مباراتين أقل من أقرب المنافسين له نادى المقاولون العرب صاحب المركز الثانى برصيد 22 نقطة من 10 مباريات.

وكان المقاولون العرب قد تمكن اليوم من الفوز على فريق الإسماعيلي بهدفين نظيفين أحرزهما سيف الدين الجزيري، ومحمد سمير ليحتل المقاولون العرب المركز الثاني برصيد 22 نقطة من 10 مباريات، ويليه الاتحاد السكندري برصيد 20 نقطة بعد الخسارة اليوم من النادي الأهلي.

هذا وتستكمل مباريات الأسبوع غداً بثلاث مباريات حيث يلتقى طنطا مع أسوان في الثانية والنصف ظهراً، ويلتقى نادى مصر مع مصر للمقاصة في الخامسة مساءً، ويلتقى الإنتاج الحربي مع الزمالك في السابعة والنصف مساءً، وتختتم باقي مباريات الأسبوع العاشر يوم الثلاثاء 25 ديسمبر بخمس مباريات حيث يلتقى إنبي مع حرس الحدود، وسموحة مع الجونة، وطلائع الجيش مع المصري، وبيراميدز مع وادى دجلة.

جدول ترتيب الدوري بعد فوز الأهلي على الاتحاد السكندري

يتصدر الأهلي قمة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 24 نقطة من 8 مباريات، يليه المقاولون العرب 24 نقطة من 10 مباريات، ثم الاتحاد السكندري 20 نقطة من 10 مباريات، ثم الزمالك في المركز الرابع برصيد 14 نقطة من 8 مباريات، ثم سموحة برصيد 14 نقطة من 9 مباريات، ثم الإنتاج الحربي برصيد 14 نقطة من 9 مباريات.

ونعرض جدول ترتيب الدوري المصري كاملاً بعد مباراتي اليوم وفوز الأهلي على الاتحاد السكندري 4-صفر، وفوز المقاولون العرب على الإسماعيلي 2-صفر.

"الانتصار الثامن على التوالي".. ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على الاتحاد برباعية نظيفة 1 23/12/2019 - 9:43 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of نادي بديعة
    نادي بديعة يقول

    الشوط الأول مفروض يخلص ١ صفر للاتحاد هههههههه
    بلد وسخة