الانتاج الحربي يفوز على انبي في الدوري المصري

بداية المباراة بين فريق انبي وفريق الانتاج الحربي في الجولة الرابعة من الدوري المصري على ملعب بتروسبورت، دخل الفريقين المباراة ويريد كلا منهم الفوز والانتصار والحصول على الثلاث نقاط حتى يظل في مقدمة الدوري المصري، حيث تعاقد كلا منهم مع العديد من اللاعبين حتى يتم تعويض الموسم الماضي من نتائج سلبية وسيئة التي صاحبت الفريق في مشواره الكروي في الدوري المصري للموسم الماضي.

بدأ الشوط الأول بين الفريقين بكل قوة واداء سريع لان كلا منهم يريد الفوز واقتناص الأهداف منذ بداية الشوط الأول حتى يضمن الحصول على الثلاث نقاط واراحة اللاعبين في الشوط الثاني ولكن خبرة لاعبي الفريقين اعطت المباراة قوة وسرعة، حيث حصل اللاعب محمد بازوكا على البطاقة الصفراء في الشوط الأول بعد التدخل العنيف على لاعبي الفريق.

هدوء المباراة بعد حصول بازوكا على البطاقة الصفراء، وظل باقي الشوط الأول لم يحدث أي هجمات خطيرة على اي مرمي من الفريقين وأكمل الفريقين الشوط باللعب في وسط الملعب حتى انتهى الشوط الأول بالتعادل السبي.

بداية الشوط الثاني باداء أسرع من الشوط الأول ولكن في بداية الشوط الثاني تمكن فريق الانتاج الحربي من احراز الهدف الأول عن طريق اللاعب محمد رجب في الدقيقة 54 من زمن المباراة، حصل رامي صبري لاعب فريق انبي على بطاقة صفراء، أصبحت المباراة شديد الاعصاب حيث يريد فريق انبي العودة للمباراة بالتعادل ويريد الانتاج تعزيز النتيجة.

بدأ الفريقين في بدأ التبديلات، حيث يريد فريق الانتاج الحربي من هدوء المباراة لان يعتقد انه ضمن الثلاث نقاط يدافع بقوة أمام فريق انبي، ولكن فريق انبي بدأ في التبديلات والتعديلات حتى يعود للمباراة باحراز التعادل ولكن تماسك دفاع الانتاج، حصل عماد السيد على البطاقة الصفراء.

انتهت المباراة بفوز الانتاج الحربي على انبي بهدف لاشئ.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد