ملخص ونتيجة مباراة الامارات وعمان اليوم في كأس الخليج 23

تستأنف مساء اليوم مباريات كأس الخليج العربي 23، المقامة حالياً في الكويت، حيث يلتقى منتخب الإمارات الأول لكرة القدم، نظيرة منتخب عمان الأول لكرة القدم، في مواجهة نارية ضمن منافسات المجموعة الأولى في بطولة خليجي 23، والتي سوف تقام على ملعب جابر الأحمد الدولي، في مواجهة ينتظرها عشاق الكرة في ختام مباريات المجموعة الأولى اليوم.

ملخص ونتيجة مباراة الامارات وعمان اليوم في كأس الخليج 23 1 22/12/2017 - 7:04 م

وتعد مباراة الامارات وعمان اليوم، هي مباراة ثأرية بالنسبة لمنتخب عمان الأول لكرة القدم، وذلك بعدما نجح الأبيض في الحصول على ميدالية المركز الثالث في كأس الخليج السابقة على حساب منتخب عمان، وذلك عقب الفوز بهدف نظيف في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث والرابع في البطولة الماضية التي أقيمت في المملكة العربية السعودية وحصدتها قطر.

وقد استعد المنتخب الإماراتي بشكل مميز للمباراة، حيث خاض مباراة ودية تحضيرية واحدة ضد المنتخب العراقي في منتصف الشهر الحالي، وقد انتهت المباراة بفوز الأبيض بهدف نظيف، سجله اللاعب أحمد مال الله، لاعب نادي الإمارات الإماراتي، كما خاض منتخب عمان مباراة ودية تحضيرية واحدة كانت أمام منتخب اليمن وفاز فيها منتخب عمان بهدف نظيف.

موعد مباراة الامارات وعمان اليوم

تنطلق مباراة الامارات وعمان، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعاشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وسوف يتم نقل المباراة عبر beIN SPORTS HD، الكويتية الرياضية، عمان الرياضية، أبو ظبي الرياضية.

ويبحث منتخب الإمارات في مواجهة اليوم عن انطلاقه مميزة له في البطولة الخليجية الأهم للمنتخبات، حيث يدخل الأبيض بقائمة كاملة أمام نظيرة المنتخب العماني، من أجل حصد الثلاث نقاط الهامة، وذلك من أجل المنافسة على صدارة المجموعة الأولى.

متابعة مباراة الامارات وعمان اليوم

  • انطلقت مباراة الامارات وعمان في ثاني مباريات بطولة خليجي 23 في الجولة الأولى.
  • حضور جماهيري متوسط على ملعب المباراة من أجل متابعة المباراة الهامة بين الفريقين.
  • شهدت تشكيلة الفريقين الدفع بكافة العناصر الأساسية من أجل حسم المباراة.
  • جاءت تشكيلة الإمارات كالتالي :خالد عيسى، اسماعيل احمد، مهند سالم، خليفه مبارك، خميس اسماعيل، على سالمين، محمد فوزي، محمد المنهالي، عمر عبدالرحمن، محمد عبدالرحمن، على مبخوت.
  • بينما جاءت تشكيلة عمان الأساسية كالتالي:: فايز الرشيدي، سعد سهيل، فهمي سعيد، محمد المسلمي، على البوسعيدي، حارب السعدي، أحمد كانو، رائد ابراهيم، محسن جوهر، جميل اليحمدي، خالد الهاجري.
  • سيطرة كاملة من لاعبي الفريقين على وسط الميدان وذلك وسط قلة الهجمات.
  • نجح اللاعب على أحمد مبخوت من تسجيل هدف التقدم لصالح منتخب الإمارات بعدما تحصل على ركلة جزاء مستحقة في الدقيقة 28 من عمر المباراة.
  • تحصل اللاعب أحمد مبارك “كانو” لاعب المنتخب العماني على البطاقة الصفراء.
  • انتهى الشوط الأول من المباراة، بتقدم المنتخب الإماراتي بهدف نظيف سجله اللاعب على أحمد مبخوت.
  • انطلق الشوط الثاني منذ قليل ومازال التقدم في صالح المنتخب الإماراتي.
  • سيطرة واضحة من لاعبي الابيض على مجريات المباراة.

نجح منتخب الإمارات الأول لكرة القدم من الفوز على نظيرة عمان بھدف نظيف خلال أولى مباريات الفريقين في كأس الخليج.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.