الاسطورة ميسي مستمر في كتابة التاريخ لنفسه

تمكن الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة من قيادة فريقه إلي فوز مهم على فريق سيلتا فيجو بنتيجة 4-1 على ملعب الكامب نو معقل فريق برشلونة مساء السبت في المباراة التي تلعب في أطار مباريات الجولة ال13 من مباريات الدوري الأسباني الممتاز.
أستطاع ميسي وحيداً أن يسجل ثلاثة أهداف “هاتريك” هدف من ضربة جزاء ثم هدفين من ركلتين حرتين هذه الأهداف مكنت نادي برشلونة من مواصلة الزحف نحو قمة الدوري الأسباني ليقتسمها مناصفة مع نادي ريال مدريد برصيد 25 نقطة لكل منهما.
وبهذا الهاتريك أستطاع ميسي معادلة رقم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس الحالي ولاعب نادي ريال مدريد السابق كأكثر لاعب تسجيلا للهاتريك في تاريخ الدوري الأسباني ب 34 هاتريك وكان رونالدو قد حقق هذا الرقم عندما كان لاعباً في صفوف فريق ريال مدريد الاسباني.
الجدير بالذكر أن الهاتريك الذي أحرزه ميسي في شباك سيلتا فيجو هو الهاتريك رقم 52 في مسيرة رائعة للنجم الأرجنتيني مع برشلونة حيث أحرز 46 هاتريك مع برشلونة و6 هاتريك مع منتخب الارجنتين في مختلف البطولات.
وبهدفيه من ركلتي حرتين يتفوق ليونيل ميسي على فرق كاملة من حيث التسجيل من الضربات الحرة في أخر 8 مواسم في الدوريات الخمس الكبري في القارة العجوز، حيث تمكن من أحراز هدف من 29 ركلة منذ موسم 2012-2013 متوفقاً على عدد كبير من الآندية ذات الأسماء الكبيرة في عالم كرة القدم مثل ناديي يوفنتوس الأيطالي وريال مدريد الأسباني وروما الأيطالي وليون الفرنسي وباريس سان جيرمان

الاسطورة ميسي مستمر في كتابة التاريخ لنفسه 1 10/11/2019 - 12:49 ص