ثنائية البرغوث تقود الارجنتين لإنجاز جديد

رغم أنه يزداد في العمر يومًا بعد يوم إلا أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يواصل حصد الإنجازات ويحقق إنجازا جديدا بعد فوز منتخب بلاده على جامايكا خلال مباراة ودية استعدادية لمونديال قطر في مدينة نيوجيرسي، بثلاثية نظيفة.

الارجنتين

الانتصار رقم 100 لمنتخب الارجنتين

ونجح نجم منتخب الارجنتين والملقب بالبرغوث ميسي في تسجيل انتصاره الدولي الرقم 100 بإحرازه هدفين من ثلاثية منتخب بلاده في مرمى جامايكا، ليصبح فريق الـ”تانغو” أقرب إلى السلسلة القياسية لإيطاليا من دون خسارة.

وزاد لاعب ونجم باريس سان جرمان الفرنسي البالغ 35 عاما حصته من الأهداف الدولية إلى 90 هدفا في 164 مباراة، بعدما شارك كبديل في الشوط الثاني من المباراة على ملعب “ريد بول أرينا”.

البرغوث يقود الارجنتين للمباراة 35 دون خسارة

وساعد هدفا ميسي في فوز رفاق البرغوث الذين خاضوا حتى الآن 35 مباراة من دون خسارة، في سلسلة تعود إلى العام 2019 منذ خسارة نهائي كوبا أميركا، وباتوا على بعد مباراتين فقط من الرقم القياسي العالمي للمنتخب الإيطالي (37 مباراة بين عامي 2018 و2022).

يذكر أن منتخب “ألبي سيليستي” افتتح التسجيل في الدقيقة 13، عندما راوغ ليساندرو مارتينيز الدفاع الجامايكي داخل منطقة الجزاء قبل أن يمرر الكرة إلى جوليان ألفاريز الذي أسكن الكرة بسهولة في الشباك.

ونجح النجم الارجنتيني الفائز بالكرة الذهبية سبع مرات في مضاعفة النتيجة قبل نهاية المباراة بأربع دقائق، عندما استلم كرة على مشارف منطقة الجزاء وسددها قوية بيسراه في الشباك إلى يسار الحارس في الدقيقة 86.

وحصل “البرغوث” على ركلة حرة ليسجّل منها ثنائيته بتسديدة منخفضة جميلة خدع بها حائط الدفاع والحارس أندري بلايك في الدقيقة 89.

اترك تعليقاً