نتيجة مباراة احد والاتفاق في الدوري السعودي – أحد ثاني انتصاراته بالدوري

تستأنف اليوم منافسات الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الكروي الحالي، حيث يستضيف نادي أحد الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الاتفاق الأول لكرة القدم، في مواجهة كبيرة على ملعب الأمير محمد بن عبدالعزيز، معقل نادي أحد السعودي وذلك في الجولة العاشرة من منافسات الدوري السعودي الممتاز، حيث يسعى كلا الفريقين إلى تحقيق الثلاث نقاط الغالية.

نتيجة مباراة احد والاتفاق في الدوري السعودي - أحد ثاني انتصاراته بالدوري 2 16/11/2017 - 5:52 م

ويدخل نادي أحد السعودي الأول لكرة القدم، بحثاً عن استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل حصد الثلاث نقاط الأولى له في الموسم الكروي الحالي، وذلك من أجل رفع رصيده بعيداً عن منطقة الهبوط والتي يقترب منها، حيث يحتل المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي الممتاز، ولم يحقق النادي الصاعد حديثاً للدوري سوى انتصار وحيد في الموسم الكروي الحالي.

أحد بالضربة القوية أمام الاتفاق

وكشف المدير الفني لنادي أحد السعودي الأول لكرة القدم، عن تشكيلة الفريق التي سوف تواجه نادي الاتفاق السعودي الأول لكرة القدم، والتي شهدت الدفع بالقوة الضاربة من أجل حسم الثلاث نقاط، ويأمل المدرب في تحقيق ثاني انتصاراته في الموسم الكروي الحالي، ومحاولة اسعاد جماهير الفريق التي سوف تحضر المباراة.

نتيجة مباراة احد والاتفاق في الدوري السعودي - أحد ثاني انتصاراته بالدوري 1 16/11/2017 - 5:52 م

بينما يدخل نادي الاتفاق الأول لكرة القدم، في مواجهة اليوم الصعبة عن تحقيق الثلاث نقاط العالية في الموسم الكروي الحالي، حيث يسعى نادي الاتفاق السعودي إلى محاولة تحسين وضعه في الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي، ويأمل النادي في مواصلة صحوته الأخيرة في الموسم الكروي الحالي والعودة لسكة الانتصارات.

مشوار الاتفاق واحد في الدوري السعودي

يحتل نادي الاتفاق السعودي الأول لكرة القدم المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 11 نقطة فقط، حيث حقق نادي الاتفاق السعودي ثلاثة انتصارات وتعادلين في الموسم الحالي، بينما يحتل نادي أحد المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد خمس نقاط فقط.

نتيجة مباراة احد والاتفاق في الدوري السعودي

انطلقت منذ قليل مباراة احد والاتفاق في قمة مباريات الدوري السعودي الممتاز، حيث شهد ملعب المباراة حضور جماهيري نسبي من أجل متابعة المباراة الهامة والتي تعد الأقوى للفريقين في الموسم الحالي.

تمكن اللاعب إسحاق فورساه، من تسجيل هدف التقدم لصالح نادي أحد السعودي في الدقيقة السابعة عشر من عمر المباراة، وذلك عقب سيطره كبيرة على مجريات اللقاء بالكامل، حيث تحصل اللاعب عمر محمد إبراهيم هوساوي، واللاعب إسحاق فورساه، واللاعب أحمد إبراهيم خلف، على البطاقة الصفراء في المباراة.

انتهى الشوط الأول من مباراة احد والاتفاق في الدوري السعودي بتقدم نادي أحد بهدف نظيف، في الدقيقة السابعة عشر من عمر المباراة، وبدأ الشوط الثاني سريعا بهجمات مكثفة من نادي الاتفاق بحثاً عن تسجيل هدف التعادل قبل انتهاء المباراة.

انتهت منذ قليل مباراة الاتفاق وأحد في الدوري السعودي الممتاز، بفوز نادي أحد بهدف نظيف بصعوبة كبيرة حيث شهدت المباراة أداء مميز من لاعبي الفريقين طوال أحداث اللقاء الهام في الدوري السعودي للمحترفين.