الاتحاد يأمل في تحقيق إنجاز أمام الترجي بالبطولة العربية | موعد المباراة والقنوات الناقلة

السادة زوار ومتابعي “نجوم مصرية” مرحباً بكم، عشاق ومتابعي البطولة العربية، يخوض نادي الترجي التونسي مباراة العودة أمام نادي الاتحاد السكندري بدور الـ32 في إطار مباريات البطولة العربية، يخوض نادي الترجي المباراة وهو صاحب الحظ الوفير أكثر من نادي الاتحاد حيث أن مباراة الذهاب بين الفريقين في الإسكندرية انتهت بالتعادل بنتيجة 1-1 مما يجعله يخوض تلك المباراة بأريحية حيث أنه إذا انتهت مباراة اليوم بالتعادل السلبي أو بفوز الترجي بأى نتيجة يصعد إلى دور الـ16 مباشرة، أما نادي الاتحاد فيخوض تلك المباراة تحت ضغوط كبيرة حيث أن الفريق ليس له بديل سوى الفوز بأي نتيجة أو حتى أمل التعادل بنتيجة غير نتيجة مباراة الذهاب.

الاتحاد يأمل في تحقيق إنجاز أمام الترجي بالبطولة العربية | موعد المباراة والقنوات الناقلة 1 2/9/2018 - 6:33 م

وفي خلال تصريحات للمدير الفني للترجي التونسي خالد بن يحيى قال فيها: “أن فريق يلعب من أجل إسعاد جماهيره لذا سوف نلعب من أجل تحقيق الفوز، لأن الفريق في أحسن حالاته في هذه الفترة وهذا قدر الفرق الكبيرة كأمثال الترجي”.

أما في الناحية الأخرى قال المدير الفني لنادي الاتحاد محمد عمر: “أن فريقه جاهز لمباراة الترجي بروح معنوية عالية، وأنه درس فريق الترجي جيداً من أجل الخروج بنتيجة مرضية لجماهيره، وأكد أنه يواجه فريق كبير وله باع طويل في البطولات الأفريقية، لذلك سوف نحرص على لعب مباراة جيدة”.

يذكر أن الفريقين التقيا من قبل في 3 مباريات كان أولهم في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية 2006 واستطاع كل فريق تحقيق الفوز على أرضه على الفريق الآخر إلا أن الترجي حقق الفوز عن طريق ضربات الترجيح، كما لعب الفريقين في مباراة الذهاب والتي انتهت بالتعادل بنتيجة 1-1.

تقام المباراة على الملعب الاولمبي برادس في تمام الساعة الـ8.00 مساءً بتوقيت تونس، الساعة الـ9.00 مساءً بتوقيت القاهرة (الساعة 7.00 بتوقيت جرينتش)، وتنقل عبر قناة AD Sport HD2 أبو ظبي الرياضية 2 والتي تبث عبر النايل السات على تردد 12467 أفقي.

اقرأ أيضا:

أداة مخفية في الويندوز لفحص الحاسب تُغنيك عن برامج الحماية
اليوتيوب يغضب المستخدمين والمتابعين بقرار جديد


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.