ملخص ونتيجة مباراة الاتحاد والقادسية اليوم الجمعة 9-2-2018 في الدوري السعودي

انطلقت منذ قليل مباراة الاتحاد والقادسية، في قمة مباريات الدوري السعودي في الجولة 21 من عمر البطولة، حيث يستضيف نادي القادسية السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الاتحاد السعودي الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهة نارية على ملعب نادي القادسية في مباراة العودة والتي تقام بين الفريقين في الموسم الكروي الحالي.

ملخص ونتيجة مباراة الاتحاد والقادسية اليوم الجمعة 9-2-2018 في الدوري السعودي 1 9/2/2018 - 8:21 م

وقد التقى نادي الاتحاد والقادسية في الدور الأول من مباريات الدوري السعودي في الموسم الكروي الحالي، وشهدت المباراة تعادل الفريقين بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي الاتحاد السعودي.

ملخص ونتيجة مباراة الاتحاد والقادسية اليوم

كشفت قبل انطلاق المباراة بدقائق قليلة، المدير الفني لنادي الاتحاد السعودي الأول لكرة القدم، المدرب خوسيه سييرا، في بيان رسمي عن تشكيل نادي الاتحاد التي سوف تواجه القادسية ضمن منافسات الجولة الـ21 من دوري المحترفين السعودي التي ستُقام على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي، بعد قليل.

مباراة الاتحاد والقادسية اليوم
مباراة الاتحاد والقادسية اليوم

وقد جاء تشكيل نادي الاتحاد أمام القادسية في منافسات دوري المحترفين السعودي كالتالي؛ عساف القرني، عمر المزيعل، بدر النخلي، أحمد عسيري، عمار الدحيم، جمال باجندوح، خالد السميري، محمود عبدالمنعم كهربا، ربيع سفياني، عمار النجار وأحمد عكايشي.

وبدأ الشوط الأول من مباراة الاتحاد والقادسية، بسيطرة متبادلة بين الفريقين بحثاً عن افتتاح التسجيل في المباراة، وذلك في محاولة لفك رموز دفاعي الفريقين وتسجيل الهدف المبكر، ولكن بدون أي جدوى، وتحصل اللاعب ربيع سيفاني واللاعب إلتون على البطاقة الصفراء في المباراة، بواقع بطاقة لكل فريق.

وشهد الشوط نقل للكرة بشكل مكثف في وسط الميدان ولكن بدون خطورة حقيقة في شوط المباراة الأول، والذي انتهى بتعادل الفريقين بدون أهداف في المواجهة النارية القائمة في الوقت الحالي.

انتهت منذ قليل مباراة الاتحاد والقادسية في الدوري السعودي الممتاز، وذلك بالتعادل السلبي بين الفريقين في مباراة متوسطة قدمها الفريقين في الجولة الواحد والعشرين من عمر البطولة، حيث فشل الفريقين طوال أحداث المباراة تسجيل أي أهداف.

ورفع نادي الاتحاد السعودي رصيده في جدول ترتيب الدوري السعودي الممتاز إلى النقطة 29 في المركز الخامس بجدول الترتيب، ورفع أيضا نادي القادسية رصيده إلى النقطة 18 في المركز قبل الأخير بجدول الترتيب.