موعد مباراة الاتحاد والشباب اليوم والقناة الناقلة مباشر للقاء العميد في الجولة 23 من الدوري السعودي للمحترفين

يلعب العميد مباراة الاتحاد والشباب مباشر اليوم حيث  تقام مباريات الجولة ال23 في الدوري السعودى يوم الخميس 1/3/2018، ويستضيف فريق الشباب منافسه اتحاد جدة على ملعب الأمير فيصل بن فهد، ويسعى الشباب لتحقيق الفوز والتقدم في الترتيب العام، بينما يأمل فريق الاتحاد في تحقيق فوز يضعه في المربع الذهبى.

الاتحاد والشباب

 الاتحاد والشباب

الشباب يسعى نحو نسيان الماضى والتقدم في الدورى: يدخل فريق الشباب مضيفا لفريق اتحاد جدة في مباراة الأسبوع الثالث والعشرون، ويأمل الفريق في نسيان خسارته من نفس الفريق نهاية الأسبوع الماضى، كما يسعى لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة من أجل القفز عدة مراكز نحو مقدمة الترتيب، ويشارك ضمن صفوف الفريق لاعب الأهلي المصري عمرو بركات المعار لنهاية الموسم، ويحتل الشباب المركز الثامن برصيد 26 نقطة من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 5 وخسارة 9 لقاءات.
ويذكر أن الفريق قد حقق التعادل الإيجابى في مباراة الدور الأول بين الفريقين بنتيجة 1-1، كما يذكر أن الفريق قد خسر من الاتحاد أيضا في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 3-1.

الاتحاد والفتح
الاتحاد والشباب

الاتحاد يسعى للمربع الذهبي التواجد بين الكبار: يحل فريق الاتحاد ضيفا على فريق الشباب في مباراة الأسبوع الثالث والعشرون، ويأمل فريق الاتحاد في تحقيق الانتصار في المباراة والقفز بين الأربعة الكبار في الترتيب، ويسعى الفريق لتحقيق فوز هام يؤكد به تفوقه المحلى على المنافس، كما يسعى الفريق للتواجد في البطولة الآسيوية القارية الموسم المقبل، ويشارك اللاعب المصري محمود كهربا ضمن صفوف الفريق، ويحتل الاتحاد المركز الخامس برصيد 30 نقطة من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 9 وخسارة 5 لقاءات حتى الآن.
وكان الفريق قد حقق تعادل سلبى في مباراة الفتح بالجولة الماضية،  كما تأهل الفريق لمباراة نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لملاقاة فريق الباطن بعدما حقق الفوز على الشباب في ربع النهائي 3-1.

موعد مباراة الاتحاد والشباب في الجولة 23 من الدوري السعودي للمحترفين

تبدأ مباراة الأسبوع الثالث والعشرون في الدوري السعودى بين فريق الشباب والاتحاد يوم الخميس1/3/2018، وتنقل المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، وفي الثامنة والنصف بالتوقيت الدولي للسعودية، وفي الساعة الخامسة والنصف بتوقيت غرينتش.

القنوات الناقلة بث مباشر لمباراة الاتحاد والشباب

تنقل شبكة القنوات السعودية 1 MBC PRO SPORTS مباريات الأسبوع الثالث والعشرون، وتقوم القنوات بإذاعة اللقاء بين الاتحاد والشباب مع إقامة استوديو تحليلى لنقل اللقاء على الهواء مباشرة وتحليل أحداث المباراة.

المباراة الملعب الموعد القناة الناقلة
الاتحاد والشباب  الأمير فيصل بن فهد، الخميس 1 مارس
20:30 بتوقيت السعودية 19:30 بتوقيت مصر
MBC PRO  SPORTS1

MBC الرياضية HD 1

بتعليق المعلق: بلال علام

موعد مباراة الاتحاد والشباب اليوم والقناة الناقلة مباشر للقاء العميد في الجولة 23 من الدوري السعودي للمحترفين 1 1/3/2018 - 10:18 ص

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.