موعد مباراة الاتحاد والشباب في الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين -كهربا يهدي جماهير العميد 100 تذكرة لحضور اللقاء غداً


تستكمل منافسات الأسبوع العاشر من الدوري السعودي موسم 2017/2018، حيث نتابع معكم موعد مباراة الاتحاد والشباب ، والتي يستضيف فريق الاتحاد منافسه الشباب فى لقاءات الجولة العاشرة من عمر الدوري على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية، وكان قد توقف الدوري السعودي لفترة تقارب من شهر حيث أقيمت مباراة المنتخب السعودي تحضيراً أولى استعداداته لكأس العالم.

الاتحاد يلعب من أجل تحسين مركزه
يستضيف فريق الاتحاد السعودي فى مباراة الأسبوع العاشر من الدوري السعودي نسخة 2017/2018 فريق الشباب على ملعب الجوهرة المشعة، ويلعب اللاعب المصري الدولي فى صفوف الفريق حيث نجح اللاعب المصري في إحداث الفارق وتسجيله لثلاثة أهداف مع الفريق غير الأهداف التي صنعها اللاعب مع الاتحاد.
ويحتل فريق الاتحاد المركز السادس فى الجدول برصيد 12 نقطة، أحر لاعبو الفريق 14 هدف واستقبلت شباكهم 15 هدف، نجحوا فى تحقيق الانتصار فى 3 مباريات أخرهم مباراة الفتح، وتعادلوا فى 3 وخسروا 3 أيضاً.

الشباب يلعب مباراة الأسبوع من أجل الابتعاد عن منطقة الخطورة
يحل فريق الشباب ضيفاً على فريق الاتحاد فى مباراة الأسبوع العاشر من عمر الدوري السعودي، ويحتل الفريق المركز الحادي عشر فى جدول الترتيب برصيد 9 نقاط، وحقق الفوز فى جولتين فقط بينما تعادل فى 3 مواجهات وخسر فى 4 مباريات، وتعادل الشباب فى مباراته الأسبوع الماضي أمام الهلال بنتيجة 1-1.
أحرز لاعبو الفريق 15 هدفاً وتم استقبال 17 هدفاً فى مرماهم، ويسعى لاعبي الفريق للخروج من مراكز الهبوط والفوز بنقاط المباراة من أجل القفز لمركز أقوى فى الترتيب.

موعد مباراة الاتحاد والشباب في الجولة العاشرة من الدوري السعودي

تقام مباراة الاتحاد والشباب من عمر الجولة العاشرة فى الدوري السعودي على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية، وتقام المباراة فى تمام الساعة 6:40 مساءً بتوقيت القاهرة، وفى 7:40مساءً بتوقيت السعودية، وفى 4:40 بتوقيت غرينتش الدولي.

اما القنوات الناقلة فستكون هى شبكة قنوات ام بى سي برو الرياضية السعودية والتي تمتلك حق البث المباشر لمباريات الدوري السعودي

تابع أيضا:

كهربا يهدي جماهير الاتحاد 100 تذكرة لحضور لقاء الشباب بالدوري السعودي

فى لفته طيبة  من اللاعب المصري محمود كهربا المنضم  من الموسم الماضي للفريق السعودي معارا من الزمالك إلى نادي الاتحاد السعودي فقد قدم دعماً لجماهير فريقه اتحاد جده فقد تبرع  بقيمة 100 تذكرة من المواجهة المرتقبة أمام نظيره الشباب، والتى من المقرر لها  غد الجمعة ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي يتمتع كهربا بشعبية كبيرة  مع ناديه السعودي وخاصة مع جماهير العميد منذ ان وصل الى فريق الإتحاد العام الماضي.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.