الاتحاد المصري يواجه أزمة بسبب ستاد الإسماعيلية استعدادا للكان.. تعرف السبب

تواجه لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم أزمة في غلق ملعب الإسماعيلية من اجل اجراء بعض الصيانه والاصلاحات فيه من أجل استضافة بطولة كأس أمم أفريقيا والمقرر لها يونيو القادم.

الاتحاد المصري يواجه أزمة بسبب ستاد الإسماعيلية استعدادا للكان.. تعرف السبب 1 5/2/2019 - 1:26 ص

والأزمة التي تواجهها لجنة المسابقات هي أن ملعب الإسماعيلية هو ملعب فريقي الاسماعيلي والمصري في بطولة الدوري العام المصري، وقد تقرر أن يناقش اتحاد الكرة مع فريقي المصري والإسماعيلي من أجل نقل مباريات الفريقين إلى القاهره أو السويس بعد احتمالية إغلاق ملعب الاسماعيلية.

على جانب آخر قدمت لجنة المسابقات اقتراحا أن يتم نقل مباريات الاسماعيلي المتبقية في بطولة الدوري على ملعب جهاز الرياضة العسكري في القاهرة بينما يتم نقل مباريات المصري إلى السويس.

وستنطلق البطولة في 21 يونيو القادم بينما القرعة ستقام بمنطقة الاهرامات في 12 ابريل المقبل.

وقد طلبت اللجنة المنظمة اغلاق 5 ملاعب من اجل التجهيز لاستضافة البطولة وكانت تلك الملاعب هي (القاهرة، الاسماعيلية، بورسعيد، الاسكندريه، السويس ).

ولا توجد الآن أي أزمة في اغلاق اي من الاستادات الأربعة حيث أن ملعب بورسعيد لا تقام عليه أي مباريات محلية والمصري خرج من بطولة الكونفدرالية، باستاد الإسكندرية لا يتم لعب مباريات عليه نظرا لوجود ملعبي برج العرب والمكس في نفس المحافظة لاستضافة مباريات الدوري.

أما ستاد القاهرة وينطبق عليه نفس الامر حيث انه لا يستضيف اى مباريات في الوقت الحالي، بينما سيتم نقل مباريات بتروجيت على ملعب الجيش بدلا من ملعب السويس وبالتالي لن يكون هناك عائق من غلق الاستاد.

يُذكر أنه تم سحب ملف تنظيم البطولة من الكاميرون بسبب عدم جاهزية الملاعب المستضيفة للبطولة، ثم فازت مصر باستضافة البطولة بعد التغلب على جنوب إفريقيا بعدد 16 صوت مقابل صوت واحد في تصويت الاتحاد الافريقي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.